الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جت سليمة.. دنيا سمير غانم تدخل مارثون مسلسلات رمضان 2023 بلوك جديد

دنيا سمير غانم في
فن
دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة
الأحد 12/مارس/2023 - 12:49 م

تصدرت دنيا سمير غانم محرك البحث جوجل، بعد مشاركتها في مارثون مسلسلات رمضان 2023 بعمل درامي جديد بمسلسل جت سليمة، وذلك بعد غياب دام 3 سنوات عن الموسم الرمضاني، ويستعرض القاهرة 24 في السطور التالية تفاصيل مسلسل دنيا سمير غانم الجديد والذي يحمل اسم جت سليمة.

دنيا سمير غانم تعود في رمضان بمسلسل جت سليمة

بعد غياب الفنانة دنيا سمير غانم، تعود من جديد ببطولة مسلسل جت سليمة، والذي سيُعرض في رمضان المقبل 2023، في أوائل الشهر الكريم، إذ أن المسلسل 15 حلقة تدور في إطار كوميدي.

بوستر مسلسل جت سليمة

قصة مسلسل جت سليمة لدنيا سمير غانم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم البوستر الدعائي لمسلسلها الرمضاني الجديد جت سليمة، يوم الخميس الموافق 9 مارس عبر حسابها الشخصي انستجرام، وظهرت فيها دنيا سمير غانم جالسة بجوار شقيقها عمر بمنزلهما، وبينما يقرأن قصة تجد دنيا نفسها في عصر آخر غير العصر الذي كانوا يعيشون فيه، وتبدأ دنيا البحث عن أخيها عبر الزمن حتى نهاية المسلسل.

أبطال مسلسل دينا سمير غانم

جاء المسلسل بـ بطولة دنيا سمير غانم، وشارك فيه: محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، مايان السيد، وآخرون من الفنانين، والمسلسل من إخراج إسلام خيري، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، إنتاج أحمد السبكي، وسيُعرض على شاشة cbc.

ويذكر أن ابنة دنيا سمير غانم، كيلا رضوان قد ظهرت لأول مرة عبر الشاشة خلاص مسرحية أنستونا، وتعرضت الفنانة لانتقادات بسبب ابنتها، ومن جانبها انهال الجمهور وصفحات الفنانين على تعليقات المنتقدين، رافضين تلك الطريقة وداعمين للفنانة وابنتها.

تابع مواقعنا