الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان بيحاول يهرب.. تفاصيل وفاة شاب أثناء علاقة غير شرعية بالدقهلية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الثلاثاء 14/مارس/2023 - 03:28 م

شهدت قرية دموه التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، مصرع شاب إثر سقوطه من الطابق الرابع، أثناء محاولته الهرب من منزل عشيقته بعد سماع أصوات أحد الأشخاص من أهالي الزوج.

التفاصيل كاملة لمصرع شاب سقط من الطابق الرابع بالدقهلية

وكشف أحد أهالي القرية تفاصيل الواقعة لـ القاهرة 24: السيدة متزوجة منذ حوالي سنتين وزوجها يعمل في السعودية وكانت معاملاتها محدودة مع أهالي زوجها وأهالي القرية، اليوم سمعنا صوت هبد، لنتفاجأ إن شاب من أهالي القرية كان مع السيدة في منزلها يمارسان علاقة غير شرعية وعنده سماعهم صوت أحد الأشخاص من أهالي الزوج خرج مسرعا للبلكونة محاولًا الهروب ولكن اختل توازنه وسقط من الطابق الرابع.

وأضاف: إحنا في ذهول من اللي حصل وربنا يصبر زوجها وأهلها، ولازم تتعاقب وتتحاسب علي اللي حصل ده.

وكان تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير البحث الجنائي، بورود بلاغ لمركزشرطة دكرنس، من أهالي قرية دموه التابعة لدائرة المركز، بوفاة شخص نتيجة سقوطه من الطابق الرابع.

وعلى الفور، انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص  تبين مصرع عبد الرحمن. ك. ع. ا 35 عاما، نتيجة قفزه من الطابق الرابع لإقامته علاقة غير شرعية مع سيدة ش. ا. ع. ا 20 عاما، مقيمة في نفس العقار محل الواقعة، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى دكرنس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

تابع مواقعنا