رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز.. التعادل الإيجابي يحسم المباراة وفرصة ذهبية لـ الأهلي

الهلال وصن داونز
رياضة
الهلال وصن داونز
السبت 18/مارس/2023 - 04:58 م

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز يبحث عنها جماهير الأهلي لمعرفة مصير الأحمر في البطولة الإفريقية، حيث حسم التعادل الإيجابي، مباراة فريقي الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أم درمان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

نتيجة مباراة الهلال وصن داونز

وعن نتيجة مباراة الهلال وصن داونز، سجل مودو هدف فريق صن داونز الأول في المباراة بشباك الهلال السوداني بالدقيقة 67، بينما تعادل محمد عبد الرحمن لأصحاب الأرض بعد خطأ كارثي من ويليامز حارس بطل جنوب إفريقيا في الدقيقة 72.

وأهدر فريق الهلال السوداني العديد من الفرص خلال أحداث الشوط الأول، بينما سيطر الضيوف على الكرة في الشوط الثاني، وأضاعوا فرصتين لتسجيل الأهداف عن طريق مهاجم الفريق زواني.

وبهذا التعادل رفع فريق الهلال السوداني رصيده إلى 10 نقاط، بينما رفع صن داونز رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة.

موقف الأهلي في دور المجموعات

وبـ نتيجة مباراة الهلال وصن داونز، أصبح الأهلي في حاجة لتحقيق الفوز على الهلال السوداني في المباراة المقبلة، بنتيجة هدف دون رد، أو بفارق أكثر من هدف لحسم البطاقة الثانية في تلك المجموعة خلف صن داونز متصدر الترتيب.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا أمس على حساب فريق القطن الكاميروني، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، على ملعب الأخير، في إطار منافسات نفس الجولة أيضًا.

تابع مواقعنا