الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تاريخي كان بيتوج.. أول تعليق من أنغام بعد حفل ليلة صوت مصر بالسعودية

أنغام
فن
أنغام
السبت 18/مارس/2023 - 09:05 م

أعربت الفنانة أنغام عن سعادتها بنجاح حفلها بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان ليلة صوت مصر، كما كشفت تفاصيل أعمالها المقبلة.

وقالت أنغام في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بالرياض عقب حفل ليلة صوت مصر: ليلة زي دي صعب تتنسي في تاريخي، حسيت أن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو، وبشكر هاني فرحات زميل عمري من الطفولة من أكتر الناس القريبين مني في الذوق الفني والموسيقي.

وواصلت أنغام: وبشكر كل اللي حضروا لأنهم لما اتعرضت عليهم الفكرة لم يترددوا ثواني أنهم يجوا ويشاركوا، وأنا حاليًا بحضر لـ أغاني كتير هيتم طرحها في العيد إن شاء الله.

تفاصيل حفل ليلة صوت مصر

وعلى جانب آخر، تصدر حفل ليلة صوت مصر تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدايته، حيث شهد العديد من الأحداث، من بينهم حضور كبير من الفنانين والإعلاميين على مستوى الوطن العربي، من بينهم الفنانة أحلام وإلهام شاهين والشاعر أمير طعيمة والموسيقار هاني شنودة والفنان شيكو وأكرم حسني والإعلامي عمرو أديب.

كما قدمت أنغام باقة من أجمل أغانيها، أبرزهم أغنية في الركن البعيد الهادي، وأغنية متروحش بعيد، كما شاركها مطرب الراب ويجز، الغناء لأول مرة وقدما معًا أغنيته الشهيرة البخت وسط تفاعل كبير من الحاضرين، بجانب مشاركة كلًا من المطربة أنغام وتامر عاشور ورامي صبري ومحمد حماقي الغناء مع أنغام على المسرح.

تابع مواقعنا