الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المداح 3 الحلقة الثالثة.. حمادة هلال يتعرض لحادث سير في لبنان بسبب لعنة الجن

حمادة هلال في مسلسل
فن
حمادة هلال في مسلسل المداح 3
الجمعة 24/مارس/2023 - 11:18 م

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 3، بطولة الفنان حمادة هلال، العديد من المفاجآت كان أبرزها تفسير ما حدث لـ صابر المداح – (حمادة هلال) في الحلقة الماضية وأن محاولته لقتل رضيعه كانت من وحي خياله.

وتدخل عليه زوجته رحاب (هبة مجدي) في المطبخ وبيده السكين، وتخرجه من ذهنه الشارد وتسأله عن سبب حمله لـ سكين كإنه على استعداد لقتل أحد ولكنه ينكر ويحاول التهرب منها للذهاب إلى غرفة طفله، وتشعر رحاب إن تصرفاته غير طبيعية وترفض أن تعطيه الطفل بحجة أنه يبكي ومازال جائع ويظهر على وجهها علامات استفهام عديدة عما يحدث.

وفي الوقت نفسه، يتحرك صابر إلى بيت شقيقه حسن متجهًا لـ أحلام (رانيا فريد شوقي) في حالة غضب شديدة ليستفسر عما كانت تقصده عندما أخبرته أن طفله (عز) ليس من صلبه ولكنه لم يجد إجابة بسبب وجود حسن بينهما، ويشعر (صابر) أن الخطر أحاطه من كل جه فيطلب من عصام السقا السفر إلى لبنان لمقابلة الأمير (عبد العزيز مخيون) حتى يساعده كما وعده.

ويسافر صابر بالفعل إلى لبنان ويبدأ بسماع أصوات مرعبة ولكنه يحاول إيهام نفسه أنها مجرد تهيؤات ويستيقظ من النوم ويجد الكرسي يهتز ويصرخ إنه غير خائف من أي عكوسات لتظهر (علامة الجن) على يده مره أخرى ويحاول كتابة الحروف التي ظهرت له وكانت سبب اللعنة في (المغارة)، وفي الوقت ذاته يبدأ الجن ألاعيبه مع رحاب فيختفي (عز) فجأة وتجده في مكان غير الذي وضعته فيه.

ويقابل صابر الأمير ويحاول إقناعه إنه يريد مساعدته ويمسك يده ويكشف العلامة ويقول له إنها هي مفتاح الكتاب الذي يرسم النهاية، وأخبر صابر أنه فتح بوابة النهاية واكتسب هبة جديدة لها علاقة بالكتاب الذي سيقويه على محاربة الجن بعد فتح بوابة الحرب بين الإنس والجن، وفسر له ما حدث إنه عداء مع قبيلة الجنية مليكة وأن هند بنت الأحمر عادت لتنتقم منه ونصحه أن يركز مع الجن (قزح) لأنه أقواهم وفجأة يظهر قزح ويقلب السيارة ويختفي (الأمير) من جانب صابر، فهل سيموت؟.

وتحاول أحلام (رانيا فريد شوقي) أن تستدرج حسن لـ الاستثمار في شركة هايم (محمد رياض) ليكون تحت سيطرته، الذي وضح في الحلقات السابقة إنه يريد أذية (صابر) ويستغل ذويه دون علمه، حتى إنه طلب من شقيقة صابر هبة (هلا السعيد) التي تعمل معه بنفس الشركة أن تتولى مسئولية المقبرة الذي عثروا عليها في المنزل القديم وأن تذهب إلى هناك لتكتشف السر.

بالإضافة إلى ذهاب جمال (محمد مهران) خطيب أمينة (سلمى أبو ضيف) لـشقيقها حمزة (أحمد كشك) ويطلب منه الذهاب إلى المغارة المسكونة بالعفاريت والجن معه ليكتشف سبب الأذى التي تعرضت له (أمينة) ويحاول إنقاذها وبالفعل يدخل (جمال) ليبحث عنها فيظهر من خلفه جن متجسد في صورة حمزة (أحمد كشك) ويحاول التخلص منه ولكنه يهرب ويفقد عقله من الصدمة ويصيب بتشنجات شديدة تفقده الوعي.

تابع مواقعنا