الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار جديد من المحكمة في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

الفنانة شيرين عبد
حوادث
الفنانة شيرين عبد الوهاب
السبت 25/مارس/2023 - 05:52 م

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية،  مد أجل الحكم على الفنانة شيرين عبد الوهاب، لصباح باكر، في الدعوى المقامة ضدها من قبل شركة روتانا التي طالبت من خلالها بإلزام شيرين بـ دفع 10 ملايين جنيه كـ تعويض مادي لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم الاتفاق عليه بينهما في 2019.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

ومن جانبه، قال محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه حضر أولى جلسات شركة روتانا ضد موكلته وأثبت حضوره، حيث أوضح أن الفنانة متمسكة بـ تسليم الألبوم للشركة بشكل فوري.

وكان تقدم دفاع شركة روتانا بحافظة بترجمة تحويلات من البنك إلى شيرين عبد الوهاب، كما طلب دفاع الفنانة من هيئة المحكمة أجل للاطلاع على المذكرات.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى رفع شركة روتانا دعوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب في المحكمة الاقتصادية، تطالب من خلالها بإلزامها بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ وذلك بسبب عدم التزام الفنانة ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بينهما في 2019، والتي نصت على أن يتم تقديم عدد 2 ألبوم يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

وفي سياق منفصل ينتظر جمهور المطربة شيرين عبد الوهاب عودتها، من جديد للساحة الفنية، بعد عدة أزمات لاحقتها في الفترة الأخيرة، أدت إلى تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ووقوعها في مرمى الانتقادات، بسبب نشرها بعض المشاكل الشخصية الخاصة بها على السوشيال ميديا.

وكشف إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، خطة الفنانة للعودة للجمهور مرة أخرى، بعد أزماتها الكثيرة في الفترة الماضية، إذ أكد إلى أنها تعمل حاليًا على العودة للجمهور بقوة، من خلال تقديم أغانٍ جديدة، وحفلات ضخمة في الفترة المقبلة، وأنها قررت الاختفاء بشكلِ ما حتى تعمل في صمت، وتكون مفاجأة لجمهورها المصري والعربي.

تابع مواقعنا