الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كولر خايف جدا والأهلي مدلل كاف.. عناوين مثيرة تتصدر الصحف السودانية قبل مواجهة الهلال

الصحف السودانية
رياضة
الصحف السودانية
الأحد 26/مارس/2023 - 01:06 م

تواصل  الصحف السودانية، نشر العناوين المثيرة على صفحاتها قبل المواجهة المنتظرة بين الأهلي ونظيره الهلال، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لحسم المتأهل من هذه المجموعة رفقة ماميلودي صن داونز الذي خطف بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي.

ويستعرض القاهرة 24 لمتابعيه، ماذا قالت أشهر الصحف السودانية في الأيام الأخيرة قبل مواجهة الأهلي في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ولا سيما أن الفترة الحالية تشهد تطورات هامة تتعلق بالمباراة.

عناوين مثيرة تتصدر الصحف السودانية

كولر خايف جدًا

تصدر العنوان كولر خايف جدًا غلاف صحيفة ريمونتادا السودانية المختصة بأخبار الرياضة، والتي استندت إلى بعض التصريحات في وسائل الإعلام المصرية التي تشير لحذر طبيعي من جانب المدرب السويسري لفريق الأهلي قبل المواجهة المصيرية أمام الهلال، ولكن تم تناول الأمر من جانب الصحيفة بشكل يزيد من شحن الجمهور السوداني تجاه المارد الأحمر مع استمرار نشر هذه العناوين.

الأهلي مدلل الكاف

تصدرت عبارة الأهلي مدلل الكاف غلاف صحيفة قوون السودانية، والتي قالت إن كاف يمنح تسهيلات للأهلي على جميع النواحي إلى جانب سماح الجهات الأمنية بحضور كامل للأحمر في المباراة.

كما زعمت الصحيفة أنها تكشف خطة الفريق الفنية للفوز بالمباراة التي ستقام بعد حوالي أسبوع أمام الهلال، مشيرةً إلى أن هناك مشاكل دفاعية يعاني منها الأهلي.

الهلال يقاطع الأهلي ويرد على إساءات المصريين والممارسات الخبيثة

وواصلت صحيفة ريمونتادا السودانية، محاولة شحن الجماهير السودانية تجاه الأهلي قبل المباراة، حيث قالت إن هناك إساءات من المصريين تجاه الهلال جعلت النادي يقاطع الأهلي، مع اتهام الفريق الأحمر بقيامه ببعض الممارسات الخبيثة.

سوابق لجماهير الأهلي والنادي يناشدهم بظبط النفس

تصدر هذا العنوان غلاف صحيفة لقاء كل يوم السودانية، والتي زعمت أن جماهير الأهلي تمتلك سوابق في المباريات تجعل هناك قلق من إدارة النادي الأحمر، والتي جعلت هناك مطالبات لهم بضبط النفس خلال تواجدهم في المدرجات أمام الهلال.

موعد مباراة الأهلي والهلال

ويواجه الأهلي نظيره فريق الهلال السوداني في المباراة المحدد لها السبت المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن ختام منافسات دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا