الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيمار يبكي بعد خسارة مليون دولار في لعبة البوكر | فيديو

نيمار يبكي
رياضة
نيمار يبكي
الأربعاء 29/مارس/2023 - 07:44 م

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو يبكي بعد خسارة مليون دولار في لعبة البوكر.

نيمار يبكي بعد خسارة مليون دولار في لعبة البوكر

وظهر نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان في فيديو، وهو يبكي، بعدما خسر مليون دولار خلال نصف ساعة في لعبة البوكر.

ويغيب نيمار دا سيلفا عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الحالية، وحتى نهاية الموسم، وذلك بعد إجراء عملية جراحية في القدم بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها النجم البرازيلي.

تطورات مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، في وقت سابق، عن آخر تطورات مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الحالية.

وبحسب صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، فإن نيمار يرفض الرحيل عن باريس سان جيرمان، ويقرر الاعتزال داخل النادي دون المغادرة في السنوات المقبلة، رغم ما يحدث مؤخرًا من تكهنات حول مستقبله رفقة الفريق ووجود تقارير تشير إلى رغبة إدارة النادي بالاستغناء عنه.

وأضافت الصحيفة في تقريرها: أن النجم البرازيلي يريد الاعتزال داخل باريس سان جيرمان؛ حيث يأتي ذلك بسبب الاستثمار الكبير الذي قام به النادي ناحيته، فيشعر اللاعب بأنه ملزم تجاه النادي بالكثير، بما في ذلك المساعدة على أول دوري أبطال أوروبا لباريس، كما أنه أيضًا يريد الاستمرار في الفوز بالألقاب.

تابع مواقعنا