الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار الحوادث| المحكمة تعرض التصالح على أحمد عز وزينة.. والراقصة شمس تتهم طليقها سعد الصغير بقتل ابنتها

الفنان أحمد عز والفنانة
حوادث
الفنان أحمد عز والفنانة زينة
الإثنين 03/أبريل/2023 - 05:46 ص

نشرة أخبار الحوادث.. شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة، وآخر أخبار الحوادث أبرزها: المحكمة تعرض التصالح على أحمد عز وزينة في أجر المسكن والحضانة، والراقصة شمس تتهم طليقها سعد الصغير بقتل ابنتها، والداخلية تكشف تفاصيل جريمة أكتوبر، والقبض على المتهم بقتل طليقته.

 

المحكمة تعرض التصالح على أحمد عز وزينة في أجر المسكن والحضانة

 

عرضت محكمة أسرة مدينة نصر المنعقدة بالتجمع الخامس، التصالح على الفنان أحمد عز والفنانة زينة في دعوى الدفع أو الحبس، المقامة من الفنانة زينة ضد أحمد عز عن متجمد أجر مسكن وحضانة بمبلغ قدره مليونا و761 ألف جنيه.

 

ويأتي ذلك للمرة الثالثة التي تعرض فيها المحكمة على أحمد وزينة التصالح فيما بينهما، كما أجلت المحكمة نظر الدعوى لإعلانهما، وحددت جلسة 16 أبريل الحالي لنظرها.


هحبسك يا جدو.. الراقصة شمس تتهم طليقها سعد الصغير بقتل ابنتها

 

كشفت الراقصة شمس المغربي طليقة الفنان سعد الصغير عن تفاصيل جديدة حول الأزمة بينهما عبر بث مباشر بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت الراقصة شمس المغربي طليقة الفنان سعد الصغير عبر بث مباشر بفيسبوك، إن الفنان سعد الصغير يخوض في الأعراض وكان يتهجم عليها في الكثير من الأوقات.

 

وأضافت الراقصة شمس، أنها ستأخذ حقها كاملا من الفنان سعد الصغير، كما اتهمته بقتل ابنتها، قائلة: أنا هاخد حقي منك يا سعد يا جدو يا اللي مش بتحترم سنك وأنا عندي اللي يحميني منك يا سعد، وبذات بعد ما طلعت تجيب في عرضي وعرض غيري.

 

وأضافت الراقصة شمس، أن بعد طلاقها من الفنان سعد الصغير تزوجت بشخص آخر ليحميها من سعد الصغير وهو الذي حماها منه.

 

وأكملت الراقصة شمس المغربي، أنها ستعود إلى مصر قريبا من أجل أخذ حقها الكامل من الفنان سعد الصغير، وأنها لن تسكت عن حقها.

 

وأكدت الراقصة شمس، أنها تعرضت للعنف وأن الفنان سعد الصغير وجه لها اتهامات عديدة، وأجبرها على الإمضاء على إيصالات أمانة وأجر العديد من البلطجية لها.

 

واختتمت الراقصة شمس، أنها ستعود إلى مصر قريبا حتى تأخذ حقها كاملا، وأقسمت على حبسه.

 

الداخلية تكشف تفاصيل جريمة أكتوبر والقبض على المتهم بقتل طليقته

 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله قيام أحد الأشخاص بالتعدي على سيدة بسلاح أبيض سكين وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة.

 

بالفحص تبين أن الواقعة حدثت بتاريخ 30 مارس الماضي، وقد تمكن الأهالي من ضبط مرتكب الواقعة وأثناء ذلك تعدى شقيق المجني عليها عليه وأحدث إصابات متفرقة به، وتم ضبطهما والتحفظ على كافة الأطراف في حينه.


وبسؤال كريمة المجني عليها مصابة بسحجات متفرقة، أقرت بوجود خلافات بين والدتها المتوفاة وطليقها المتهم بسبب احتفاظها بأولادها من زيجة سابقة ورفضه ذلك فقام بتطليقها وقيامها بترك مسكن الزوجية منذ شهر، ويوم الواقعة حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بتتبعها أثناء سيرها بمحل الواقعة وتعدى عليها بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابتها التي أدت إلى وفاتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

بالعرض على النيابة العامة  أصدرت قرارها بحبس مرتكب الواقعة والقائمين بالتعدي عليه على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا