الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان يكشف حقيقة زيادة المصروفات الدراسية خلال العام المقبل| خاص

الدكتور السيد قنديل
تعليم
الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان
الجمعة 07/أبريل/2023 - 11:45 ص

كشف الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، حقيقة ما يتم تداوله طوال الوقت بشأن زيادة المصروفات الدراسية خلال العام المقبل بسبب الأزمة الاقتصادية، قائلًا: لا يوجد هناك أي قرارات بذلك، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات ليس له أي أساس من الصحة على وجه الإطلاق.

رئيس جامعة حلوان: لا نية لزيادة المصروفات الدراسية خلال العام المقبل 

وأوضح قنديل، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد حاليًا لن تؤثر إطلاقًا على المصروفات الدراسية الخاصة بالطلاب، مؤكدًا أن الطلاب الذين لا يقدرون على دفع المصروفات الدراسية يتم إعفائهم، ولكن بشرط عمل بحث اجتماعي يثبت عدم قدرتهم على الدفع.

وأضاف: نراعي ظروف الطلاب ونسعى لمساعدتهم طوال الوقت وتخفيف العبء من على أولياء الأمور، موضحا أنه لا نية لزيادة المصروفات الدراسية للعام المقبل، ويجب على الطلاب وأولياء أموهم عدم الانسياق وراء الشائعات التي تكون دائمًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

رئيس جامعة حلوان: نسعى لتطوير جودة التعليم بشكل مستمر 

وفي وقت سابق، وجه رئيس جامعة حلوان، بتفعيل عدد من البرامج الدراسية بكلية التربية، مضيفا أن هذه البرامج منها: معلم اللغات والتربية للطفولة المبكرة، وبرنامج الفنون الصناعية، إلى جانب برنامج اختصاصي نفسي وصعوبات التعلم.

وأكد رئيس جامعة حلوان، في بيان، أنهم يسعون لتطوير جودة التعليم بشكل مستمر من خلال الشراكات الدولية لرفع مستوى التعليم والخريج في سوق العمل. 

تابع مواقعنا