السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الإنجيلية يكرم الدكتور القس صفوت البياضي: نفتخر بكم كأحد رموز الطائفة في مصر

رئيس الطائفة الإنجيلية
دين وفتوى
رئيس الطائفة الإنجيلية
السبت 08/أبريل/2023 - 04:44 م

احتفلت قيادات الطائفة الإنجيلية بمصر، أمس الجمعة، بمناسبة تجديد الثقة للدكتور القس أندريه زكي، وفوزه بالإجماع للمرة الثانية على التوالي رئيسًا للطائفة، والدكتور القس جورج شاكر، وفوزه بالإجماع لفترة ثانية على التوالي بمنصب نائب رئيس الطائفة، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية. 

كما استقبل رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور القس صفوت البياضي، الرئيس الإكرامي للطائفة الإنجيلية، الذي حرص على الوجود في هذا الحفل للتهنئة.

وخلال كلمة الشكر عبر رئيس الطائفة عن سعادته بهذه المحبة والثقة الكبيرة، وقال: أشكر الله على محبتكم ودعمكم العظيم، وأود أن أتقدم بشكر من القلب لكل الأحباء وأسرتي وجميع الأصدقاء.

نعتز بتاريخ خدمتكم العظيمة ونفتخر بكم كأحد رموز الطائفة الإنجيلية

وخلال الحفل كرم "زكي"  الدكتور القس صفوت البياضي، تقديرًا لما قدمه خلال فترة توليه لرئاسة الطائفة لفترتين متتاليتين، الذي خدم الكنيسة والوطن بإخلاص وأمانة، وعبر رئيس الطائفة في كلمته أثناء التكريم عن تقديره الكبير، قائلًا: نعتز بتاريخ خدمتكم العظيمة ونفتخر بكم كأحد رموز الطائفة الإنجيلية في مصر.

ومن جانبه أعرب الدكتور القس صفوت البياضي، عن سعادته الكبيرة بفوز الدكتور القس أندريه زكي وقال: سعداء بمسيرة الدكتور القس أندريه الذي له بصمات واضحة في خدمة الكنيسة والوطن.

وأضاف البياضي: من كل قلبي أهنئ الدكتور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة الإنجيلية على دوره المخلص، وأصلي أن يبارككم الرب في كل مجالات خدمتكم.

تابع مواقعنا