الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل المداح 3 الحلقة 19 | حمادة هلال يواجه هبة مجدي بالخيانة.. ويكشف مؤامرات رانيا فريد شوقي

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
الأحد 09/أبريل/2023 - 10:01 م

شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل المداح.. أسطورة العشق، عودة رحاب والذي تجسد شخصيتها الفنانة هبة مجدي، إلى منزل زوجها صابر المداح الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، بعدما عثر عليها داخل المستشفى بصحبة زين، والذي يجسد شخصيته الفنان محمد عز، بعد اكتشاف المؤامرة التي خططت لها أحلام، والتي تجسدها الفنانة رانيا فريد شوقي.

وتعاونت أحلام (رانيا فريد شوقي)، مع الجنية هند بنت الأحمر، التي تجسد شخصيتها الفنانة لوسي، في الحلقات الماضية لكسرة قلب صابر (حمادة هلال) وإشغاله بالعديد من الأزمات الشخصية حتى يتعطل في مسيرة بحثه على المقبرة السحرية التي يريد الجن الوصول لها قبله.

ويذهب صابر إلى منزل شقيقه حسن (خالد سرحان) ليخبره أن زوجته أحلام هي الشيطان الذي يجب محاربته بعدما أوقعت بينه وبين زوجته رحاب (هبة مجدي)، ولكن أحلام تحاول إخراج نفسها من هذه الاتهامات أمام زوجها حسن، وتخبره كذبًا أن رحاب وقعت في الخطيئة مع زين، وأنها كانت تتواجد في منزله بعدما هربت من منزل صابر، وأن هذا السبب الذي لم يجعلها تخبر صابر به خوفًا من قيامه بقتل زين طليق زوجته رحاب.

وينجح الحاج سليم (أحمد ماهر) خال أمينة (سلمى أبو ضيف) في إنهاء الخلاف الدائر بين ابن شقيقته حمزة (أحمد كشك) وبين جمال (محمد مهران)، ويؤكد لهما أنهم جميعًا حريصون على مصلحة أمينة بعد أن وقعت فريسة في شباك الجن العاشق، وحملت منه جنينها صاحب الشهرين، ويبدأ الحاج سليم وحمزة في رحلة بحث عن أمينة بعدما اكتشفوا هروبها من منزل صابر المداح (حمادة هلال).

ويبدأ عبد الرازق (صبحي خليل) استدراج (توفيق العبيط) بتقديم وجبة طعام فاخرة له، لقتله وتقديم دمه كقربان لحراس المقبرة التي عثر عليها مع حسن (خالد سرحان) كي تفتح أبوابها لهم.

واعترفت الجنية تاج (يسرا اللوزي) لـ عماد (تامر شلتوت) بالوقوع في عشق صابر المداح (حمادة هلال)، وهو الأمر الذي يزيد حيرته.

وتنتهي أحداث الحلقة الـ 19 بعلقة بتوجيه الضربات من صابر لـ زين، عندما ذهب الأخير إلى منزله لاسترضائه وإلقاء اللوم على أحلام، ويظهر هايم (محمد رياض) من جديد لـ هبة (هلا السعيد) التي يسيطر عليها الجن بعدما قتلت والدتها وتم حجزها في مستشفى للأمراض النفسية، وطلب منها الانتقام من شقيقها صابر المداح.

تابع مواقعنا