الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم شقيقتان.. ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين في قنا

موقع الحادث
محافظات
موقع الحادث
الإثنين 10/أبريل/2023 - 04:22 م

حصل القاهرة 24، على أسماء ضحايا حادث تصادم سيارة نصف نقل بأخرى كبوت بالقرب من محور الشهيد باسم فكري بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

 

أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين بقنا


وبحسب مصدر بمستشفى قوص المركزي لـ القاهرة 24، أن المستشفى استقبل عبد الرحمن حسانين وهب الله، يبلغ من العمر 13 عاما، مصابا باشتباه نزيف بالمخ مع اشتباه كسر بقاع الجمجمة وتوفي بالاستقبال، وآمال طه مصطفى مقيمة الكلالسة، وعلا الجهلان صابر، وجنات الجهلان صابر، وعزيزة لبيب محمد، مقيمة بحجازة،  وجرى إيداعهم مشرحة المستشفى لحين التصريح بدفن جثامينهم.

كان اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور حسن إبراهيم مدير المرفق، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل بأخرى كبوت بالقرب من محور الشهيد باسم فكري بمركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 10 آخرين، وجرى نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.
 

تابع مواقعنا