الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية حول المشغولات اليدوية والفنون لطلاب كلية التربية | صور

جانب من الدورة التدريبية
تعليم
جانب من الدورة التدريبية
الإثنين 10/أبريل/2023 - 06:10 م

نظمت جامعة حلوان دورة تدريبية حول المشغولات اليدوية والفنون لطلاب كلية التربية، حيث حاضر فيها الدكتورة سامية نصيف الأستاذ بقسم رياض الأطفال بالكلية، تحت رعاية الدكتور حسام حمدي عميد كلية التربية بـ جامعة حلوان، والدكتورة حنان كريمة وكيل كلية التربية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

التصميمات الفنية باستخدام وسائل وأدوات البحث الإلكتروني

وقالت جامعة حلوان في بيان، إن الدورة استهدفت تقديم فنون الكولاچ وبعض أنشطة الرسم والتلوين والطباعة بالبصمات، بالإضافة للتعرف على بعض المهارات الفنية واليدوية والفنون وطرق التعلم الذاتي وأساليب البحث عن الصور والتصميمات الفنية باستخدام وسائل وأدوات البحث الإلكتروني.

جانب من الدورة التدريبية 

وأشارت جامعة حلوان إلى أنه في نهاية الدورة قام الطلاب بتقديم أعمال فنية ويدوية من أعمالهم كمخرج لما تم التدريب عليه خلال الدورة، وذلك يأتي ضمن سلسلة الدورات التدريبية التي يقدمها مركز تعليم الكبار في مختلف المجالات والموضوعات بما يخدم المحيط الداخلي والخارجي للكلية والجامعة والمجتمع ككل.

جانب من الدورة التدريبية 
جانب من الدورة التدريبية 
جانب من الدورة التدريبية 

محو أمية 3 مواطنين حد أدنى لتخرج طلاب كلية التربية

وفي وقت سابق، أكدت جامعة حلوان، أن المشروع القومي لمحو الأمية أصبح على رأس أولويات أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعات المصرية، وذلك تفعيًلا لدور الجامعة في العمل الوطني وخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأضافت جامعة حلوان في بيان لها، إن مجلس جامعة حلوان وافق على الخطة التنفيذية للمشروع القومي لمحو الأمية لهذا العام، مشيرًا إلى أنه متطلب التخرج لطلاب كلية التربية محو أمية 3 مواطنين على الأقل، وذلك شرطًا للتخرج.

تابع مواقعنا