الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل: جوارديولا أحدث تأثيرًا على مانشستر سيتي.. وهالاند لا يصدق

توماس توخيل
رياضة
توماس توخيل
الإثنين 10/أبريل/2023 - 10:49 م

علق الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على مواجهة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء غدًا الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات توخيل

وقال توماس توخيل خلال تصريحات صحفية: بعد مباريات الدوري الألماني عندما يتم سحب كرات من دوري أبطال أوروبا في التدريبات، هذا بالفعل شيء مميز، التوقعات كبيرة، وكذلك المهمة هذا هو المعيار الذي نريد أن نكون عليه، وللفريق كل الحق في أن يكون واثقا، يجب أن نبني على النتائج حتى نتمكن من المنافسة في أوروبا.

وأضاف: من الواضح نسبيًا شكل كرة القدم التي يلعبها السيتي، من الواضح أن هناك سنوات عديدة من عمل بيب مع الفريق، طريقة لعبهم معقدة جدًا، ولكن نحن مستعدون جيدًا، وهذا هو أعلى مستوى يمكن أن تقدمه كرة القدم الأوروبية في الوقت الحالي، وهم في أعلى مستوى.

وواصل: هالاند لديه أرقام رائعة بشكل لا يصدق، لقد تميز بأدائه الرياضي، بالطبع ليس هو فقط، أيضًا تهيئة الظروف، يخلق زملائه العديد من الفرص لهالاند، وسنقوم بحلها كفريق فقط.

وأكمل: أحاول الذهاب إلى الفراش مبكرًا، استيقظت هذا الصباح مبكرًا، وكان لدي بعض الأفكار حول المباراة ثم توجهت إلى ملعب التدريب.. بيب جوارديولا يعطي فريقه أسلوبه الخاص، ما يفعله فريد من نوعه، سنحاول إيجاد حلول مع الكرة وبدون، نحن بحاجة إلى تقديم أداء كبير.

وزاد: الأسلوب نفسه لم يتغير بشكل كبير، لقد لعبوا معًا منذ سنوات عديدة، استطاعوا إضافة المزيد من الخصائص الفريدة التي يتمتع بها هالاند، يجب علينا التأقلم معه كفريق، قد نلعب غدًا في دور الفريق الضعيف، ولكننا نريد أن نتحكم في اللعب.

وتابع: أنا ممتنًا جدًا لأنني أتيحت لي الفرصة لمقابلة بيب جوارديولا، نظم مايكل ريشكي ذلك، وكانت فرصة عظيمة بالنسبة لي، أنا ممتن جدًا لأن بيب قد أعطاني نظرة ثاقبة لعالمه الفكري وكيف يرى كرة القدم.

واستمر: كان هناك أيضًا لقاء مع يوب هاينكس كان له أيضًا تأثير كبير علي، وهناك اجتماعات خاصة وهذا مع بيب جوارديولا هو واحد منهم، أنا أتعلم من فرقه، سنفعل كل شيء غدًا لتحقيق نتيجة جيدة وترك بصمتنا على المباراة.

وعن مستقبل كانسيلو، قال: لا يمكنني أن أعطيك إجابة حقيقية، لا أعرف شروط العقد، أنا سعيد فقط لأنه معنا، أنا أعرف جودته، الأمر ليس بهذه السهولة بالنسبة له في الثقافة جديدة، إنه يلعب ضد فريقه، آمل أن يتمكن من موازنة مشاعره وألا يكون مفرط الدوافع أو عصبيًا جدًا.

واختتم: بالطبع لدي دافع كبير، إنها هدية عظيمة أن تكون في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أنا فعلا أقدر ذلك، واجبي الكبير هو تقديم أفضل ما لدي كمدرب، هذا كل الحافز الذي أحتاجه.. إنها مباراة مختلفة تمامًا عن مباراة باريس سان جيرمان، أنا متأكد من أنه ستكون هناك لحظات نعاني فيها، لكننا نريد أيضًا أن نحظى بلحظات نريد أن نهاجمهم ونؤذيهم، لدينا الجودة والقدرة في الفريق للقيام بذلك.

تابع مواقعنا