السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تين هاج: إشبيلية فريق رائع.. ونشعر بخيبة أمل لغياب ماركوس راشفورد

إريك تين هاج
رياضة
إريك تين هاج
الأربعاء 12/أبريل/2023 - 01:57 م

علق الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مواجهة نادي إشبيلية الإسباني، مساء غدٍ الخميس، في ذهاب الدور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

تصريحات إريك تين هاج

وقال إريك تين هاج، خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: مارسيال جاهز لمباراة الغد، ولكنّه بحاجة لإعطائه دقائق لعب للتأقلم مع رتم اللعب.

وتابع: بوجود كاسيميرو وبرونو وإريكسن في وسطنا هذا يعطينا التوازن، الجميع يعلم أهمية إريكسن لفريقنا ومساعدتنا على تسجيل الأهداف.

وواصل: بوجود مارسيال الإحصائيات تفيدنا كثيرًا، دائمًا ما أدافع عنه وعندما كان موجودًا أمام ليفربول ومانشستر سيتي لعبنا بأفضل مستوياتنا.

وأكمل: هاري ماجواير لاعب مهم للفريق ورأينا أداءه الجيد أمام ايفرتون، وأنا سعيد بالأداء الدفاعي الحالي مع وجود حارس رائع جدًا معنا، الآن علينا التحسن دفاعيًا وإذا أردت تحقيق البطولات فيجب عليك الحفاظ على نظافة الشباك.

وأشار: سابيتزر يلعب معنا بشكل ممتاز وأنه يناسبنا، هو لاعب عبقري ونحن سعداء بوجوده وبأدواره، ونريد أن نكون فريقًا حركيًا وفريقًا لا يمكن لخصومنا قراءة هجماتنا، أريد أن نهاجم بـ11 لاعبًا وندافع بشكل ممتاز، ونحن نعمل على هذا الأمر في كل مباراة وفي كل يوم.

وأكد: إشبيلية فريق رائع وكبير في هذه البطولة وهم أكثر من حققوها، يجب علينا أن نكون أكثر جاهزية، إذا أردنا هزيمتهم علينا تقديم أفضل أداء ونكون أكثر تركيزًا.

وأشار: دائمًا ما نتوقع من هجومنا الخطورة وأن يكونون فعالين بالخطوط الهجومية، عندما ترى أرقام أنتوني في البريميرليج فإنها ليست فعالة ولكن سجل هدفًا مهمًا أمام ريال بيتيس وسجّل هدفًا حاسمًا أمام برشلونة، إنه لاعب مقاتل ودائمًا ما يريد مساعدة الفريق.

وأتم حديثه قائلًا: بالنسبة لنا نحن نشعر بخيبة أمل بغياب راشفورد، ولكن راشفورد لاعب إيجابي ويريد العودة بشكل سريع.

تابع مواقعنا