الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام عبد الفتاح: الاحتواء متواجد في التحكيم.. ولن أعود إلى لجنة الحكام مدى الحياة

عصام عبد الفتاح
رياضة
عصام عبد الفتاح
الخميس 13/أبريل/2023 - 05:33 م

قالعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق، إن الاحتواء متواجد في روح القانون بالتحكيم المصري، حيث من الممكن أن تتغاضى عن منح إنذار لاحتواء موقف وشحن بين اللاعبين.

عصام عبد الفتاح: الاحتواء متواجد فى التحكيم 

وأضاف عبد الفتاح في تصريحات إذاعية، أن محمد عادل واحد من أفضل الحكام في مصر، وقام بادارة مباراة القمة بشكل جيد وانتهت بنتيجة 5/3، بعيدًا عن ما تم تناوله في السوشيال ميديا بأن عادل تهاون في بعض المواقف.

عصام عبد الفتاح: لن أعود إلى لجنة الحكام مدى الحياة

ومن جهة أخرى نفى عصام عبد الفتاح عودته لتولي منصب داخل اتحاد كرة القدم سواء في الفترة الحالية أو المقبلة، بعد أن رحل عن رئاسة لجنة التحكيم منذ فترة وجيزة.

وقال عبد الفتاح، لن أعود لتولي التحكيم في مصر مرة أخرى مدى الحياة، وهناك أسماء كبيرة في التحكيم الإفريقي يختفى بعضها عن الساحة الفترة المقبلة".

وكشف رئيس لجنة الحكام الأسبق، عن أسباب عدم تواجد حكام مصريين في نهائيات البطولات الإفريقية سواء على مستوى الأندية أو مباريات المنتخبات.

وأوضح عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق، أن وجود الأندية المصرية الأهلي والزمالك وبيراميدز في الأدوار النهائية للبطولات الإفريقية سبب استبعاد الحكام المصريين، من يتحدث عن عدم وجود حكام مصريين في بطولة كأس العالم.. أين منتخب مصر في كأس العالم حيث صعد 3 مرات فقط.

تابع مواقعنا