الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال ولوسي ينتهيان من تصوير المداح 3 غدًا

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
السبت 15/أبريل/2023 - 03:40 م

أوشك الفنان حمادة هلال ولوسي، على الانتهاء من تصوير مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، اللذان ينافسان به في موسم دراما رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا.

واستطاع مسلسل المداح 3 تصدر مؤشرات البحث في جوجل، ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرح أولى حلقاته، على شاشة قناة mbc مصر ومنصة شاهد.

قصة مسلسل المداح 3 

تدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل المداح3 خوض صابر المداح -حمادة هلال- معركة جديدة مع الجن بعد ساعات من ولادة طفله، حيث إنه يشكل خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله، ومن ثم تنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتظهر هند بنت الأحمر التي تلعب الفنانة لوسي دورها وتحاول تدمير حياة صابر.

أبطال مسلسل المداح 3

يشارك في مسلسل المداح 3 أسطورة العشق العديد من الفنانين، منهم: هبة مجدي، حمادة هلال، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز، يسرا اللوزي، خالد زكي، لوسي، أحمد ماهر، تامر شلتوت، حنان سليمان، صبحي خليل، عفاف رشاد، هلا السعيد، هايدي رفعت، بسمة ماهر، محمود عامر، عبير فاروق، سلمى أبو ضيف، عبد العزيزمخيون، أحمد كشك، محمد مهران، أحمد بدير، وائل ترك، حمادة مجدي، كنزي هلال، عصام السقا، والمسلسل من تأيف وليد أبو المجد وأمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا