الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد واقعة الطفل.. النيابة تستدعى صاحب كلبين عقرا ضابطاً بالتجمع الخامس

ضابط شرطة يتعرض لهجوم
أخبار
ضابط شرطة يتعرض لهجوم من كلاب بالقاهرة الجديدة
السبت 02/مارس/2019 - 04:34 م

قررت نيابة القاهرة الجديدة، استدعاء صاحب كلبين عقرا ضابطاً أثناء تواجده منتظراً صديق له، مما أدى إلى إصابته بجروح قطعية بالغة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

واستمعت النيابة إلى أقوال الضابط عمرو رامي، والذى أكد فى أقواله إنه كان ينتظر صديق له لمقابلته وتأخر صديقه، فظل منتظره أمام فيلا، ثم هجم عليه كلبان غير مقيدين، ومزقا جسده، وكادا يفتكان به لولا تدخل الأهالي وإنقاذه من بين فكي الكلبين.

وكانت النيابة قد أمرت بالتحفظ على الكلبين في واقعة الهجوم على الضابط وإصابته وإيداعهم الحجر البيطرى تحت الملاحظة لمدة 15 يوما، كما أمرت بتشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري لفحص الكلبين موضوع الواقعة محل التحقيق.

وفى وقت سابق ضحية عقر كلبان شرسان ضابط أثناء سيره بمنطقة البنفسج 2 بالقرب من بوابة 13 بالتجمع الأول، وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف ونقله للمستشفى لاسعافه.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أنه أثناء سير الضباط عمرو رامي الجندى فوجئ بتواجد كلبان أمام الفيلا المجاورة لمسكنه بدون قيود وأثناء مروره قاموا بالهجوم عليه وأصابوه بجروح خطيرة.

صاحب الكلب قاضى.. والد طفل “هجوم الكلاب بمدينتي” يناشد الدولة الوقوف بجانبه (فيديو)

وتلقى الرائد تامر عبد الشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من مستشفى القوات الجوية الكائنة بدائرة القسم بوصول شخص مصاب وبالانتقال والفحص تبين تعرض المجنى علية لعقر من كلبين شرسين أثناء سيره في إحدي الشوارع بدائرة القسم وتم تحرير المحضر اللازم.

يأتى ذلك بعد أيام من إخلاء النيابة العامة، سبيل القاضى صاحب كلبى القاهرة الجديدة، اللذين عقراً طفلا، بعد مطاردته بالقاهرة الجديدة، بكفالة 2000 جنيه.

النيابة تخلى سبيل القاضي صاحب كلبى واقعة “طفل مدينتى” بكفالة مالية

تابع مواقعنا