الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجانية وأخرى في متناول الجميع.. أرخص أماكن لقضاء فسحة العيد ببني سويف

كورنيش النيل وحديقة
محافظات
كورنيش النيل وحديقة الحيوانات ببني سويف
الخميس 20/أبريل/2023 - 07:40 م

يبحث الكثير من الأسر المصرية عن أماكن الخروج للاحتفال بعيد الفطر المبارك، ففي محافظة بني سويف يوجد الكثير من الأماكن التي يوجد بها الجو العائلي وهي فسح في متناول الجميع ومنها بالمجان، رغم جمال وروعة هذه الأماكن.

كورنيش النيل والممشى السياحي فسحة مجانية 

ويرصد «القاهرة 24» أبرز وأرخص أماكن الخروج في محافظة بني سويف، وأهم تلك الأماكن كورنيش النيل والممشى السياحي، وهذه فسحة مجانية، حيث إن المحافظة لم تفرض رسوم دخول إلى الكورنيش.

جدير بالذكر أن كورنيش النيل بمدينة بني سويف تم تطويره على مسافة 1500 مترا بتكلفة 200 مليون جنيه، ويضم ممشى سياحي على غرار ممشى أهل مصر بالقاهرة، باركينج بطاقة استيعابية 90 سيارة، بوابات دخول وخروج، منطقة العاب أطفال، مساحات خضراء، مدرجات للجلوس.

الحدائق العامة وأبرزهم حديقة الحيوانات سعر تذكرة الدخول 5 جنيهات 

كما يوجد في مدينة بني سويف عدد من الحدائق العامة والتي تشهد إقبالا من الأسر والعائلات من كافة مراكز المحافظة السبعة، وذلك بسبب ماتحويه تلك الأماكن من مظاهر جمالية وملاهي للأطفال، وأبرزها حديقة الحيوانات بشارع صلاح سالم وسعر تذكرة الدخول إليها 5 جنيهات فقط.

بالإضافة إلى حديقة سعيد النجار، حديقة النيل، حديقة حديقة الشلال، حديقة الأكاديمية المهنية، حديقة مبارك، حديقة الأندلس، نادي طلائع الجيش.

تابع مواقعنا