الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني ينفي وقوع انتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل

مركز إصلاح وتأهيل
حوادث
مركز إصلاح وتأهيل _ أرشيفية
الجمعة 21/أبريل/2023 - 12:54 ص

نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلًا صحة إدعاء إحدى المنظمات التى تسيطر عليها جماعة الإخوان الإرهابية؛ بشأن وجود تجاوزات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار الحملة الممنهجة الممتدة لجماعة الإخوان الإرهابية والمنظمات التي تتلقى دعمًا وتمويلًا منها لمحاولة إثارة البلبلة.

وأكد المصدر أن الرأى العام يعي جيدًا مثل تلك الإدعاءات الكاذبة، في ضوء ما دأبت عليه الجماعة من تزييف للحقائق ونشر الأكاذيب المختلقة.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخصين بالقاهرة سرقا سيارة وساوما مالكها، بمنطقة المعصرة بالقاهرة.

سرقة سيارة ومساومة مالكها بالمعصرة

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، بأنه في أثناء توصيله خبزًا لأحد المطاعم بدائرة قسم شرطة المعادي بالسيارة قيادته ربع نقل فوجئ بمغافلته من قبل شخصين واستيلائهما على السيارة قيادته حال توقفها أمام المطعم المشار إليه ولوذهما بالفرار، وفي وقت لاحق تلقى اتصالًا هاتفيًا من هاتف محمول محدد طلب خلاله المُتصل إبلاغ مالك المخبز محل عمله بدفع مبلغ مالي نظير إعادة السيارة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما شخصان، مقيمان بالقاهرة، حال استقلالهما السيارة المستولى عليها، وبحوزة أحدهما الهاتف المحمول المستخدم في المساومة.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف أحدهما بأنه نظرًا لكون مالك المخبز محل عمل المُبلغ مدين له بمبلغ مالي، غافل بالاشتراك مع المتهم الثاني؛ المبُلغَ، واستولى على السيارة ثم اتصل بالمُبلغ وساومه على دفع المبلغ المُشار إليه مقابل استرداد السيارة، باستدعاء المُبلغ تعرف على السيارة، واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا