الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مصرع عامل وإصابة ابن عمته في حادث موتوسيكل بالمنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 22/أبريل/2023 - 01:18 ص

كشفت التحقيقات تفاصيل مصرع عامل وإصابة نجل عمته في حادث موتوسيكل بالمنوفية، وذلك بدائرة مركز شرطة الشهداء ونقل الضحيتان إلى مستشفى الشهداء المركزي لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة.

بلاغ مصرع عامل وإصابة نجل عمته في حادث موتوسيكل بالمنوفية
 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء يفيد انقلاب موتوسيكل على طريق الشهداء نادر ومصرع عامل وإصابة آخر، وعلى الفور جرى التنسيق مع الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى المركزي وانتقلت قوة أمنية لتحقيق وإجراء المعاينة اللازمة.

تفاصيل مصرع عامل وإصابة نجل عمته في حادث موتوسيكل بالمنوفية
 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع أ، م، أ. 32 عام، عامل قائد الموتوسيكل، مقيم العراقية متأثرا بإصابته بكسر في الجمجمة، وإصابة نجله عمته ي، م، ق 20 عام طالب بكدمات متفرقة، وكان برفقته على الدراجة النارية، بعد اختلال عجلة القيادة من يد الأول، وجرى نقلهما إلى مستشفى الشهداء المركزي.

 

التحقيق في مصرع عامل وإصابة نجل عمته بحادث موتوسيكل بالمنوفية
 

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 1992 إداري الشهداء لسنة 2023، وذلك بعد سماع أقوال شهود العيان والمصاب، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي أمرت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه، وشيع المئات جثمان العامل إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة وسط حالة من الحزن والانهيار بين أفراد أسرته.

 

تابع مواقعنا