الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إقبال كبير من المواطنين على كورنيش النيل والممشى السياحي ببني سويف في العيد| صور

كورنيش النيل ببني
محافظات
كورنيش النيل ببني سويف
الأحد 23/أبريل/2023 - 08:58 م

رصدت كاميرا القاهرة 24 إقبالًا كبيرًا من المواطنين، على التنزه بكورنيش النيل والممشى السياحي بمدينة بني سويف، خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، حيث تصَادف وجود بعض العائلات، من المحافظات المجاورة على زيارة الممشى السياحي والتقاط الصور التذكارية مع أسرهم.

والتقى القاهرة 24 بعدد من المواطنين مقيمين بمحافظات مختلفة، حرصوا على زيارة كورنيش النيل ببني سويف خلال إجازة العيد، والذين عبروا عن سعادتهم البالغة لما شاهدوه من جمال وروعة المناظر الطبيعية الخلابة، وحرص إدارة الكورنيش على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين.

في البداية يقول «أيمن منير»، مهندس كهرباء، ومقيم في محافظة اليوم، إنه فور علمه بوجود ممشى سياحي بكورنيش النيل بمدينة بني سويف، يُقبل عللى زيارته الأفواج السياحية من الأجانب، وأبناء المحافظات، وقرر أن يصطحب أسرته لقضاء فسحة العيد بكورنيش بني سويف، لافتًا إلى أنه سُر كثيرًا بما شاهده من منظر حضاري وجمالي، أتاحته الدولة أمام الزائرين بالمجان.

IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٨٣٢٤٥
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٨٣٢٤٥

وأشار إلى انتشار أفراد الأمن الإداري والشرطة بطول الممشى والكورنيش العلوي، ووجود عمال النظافة الذين يعملون على الحفاظ على نظافة المكان أولا بأول.

بينما قال هاني جورج مقيم بمحافظة حلوان، أنه جاء رفقة أسرته لزيارة دير العذراء مريم بمنطقة بياض العرب، وسمع من أصدقائه عن الصورة الجمالية للكورنيش، فقرر أن يصطحب أسرته للمشاهدة والاستمتاع بأجواء الاحتفال بالعيد والتقاط الصور التذكارية معهم نظرًا لما يحويه من مناظر جمالية ونافورة راقصة مضيئة ليلًا.

كما حرص «جورج» على توجيه رسالة شكر إلى الدولة المصرية والقيادة السياسية التي عملت على إنشاء أماكن ترفيهية حضارية بهذا الشكل الجمالي، يقبل على زيارتها الأجانب من دول العالم، مما يجعلنا نشعر بالفخر.

إقبال المواطنين على زيارة كورنيش النيل والممشى السياحي ببني

IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٨٣٧٠٩
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٨٣٧٠٩

ويُعد كورنيش النيل بمحافظة بني سويف متنفسًا حضاريًا ومقصدًا سياحيًا يقبل عليه أهالي وأبناء المحافظة للاستمتاع بالجو الرائع والمناظر الخلابة للنيل، وهو أحد أهم المشروعات التي استهدفت تحسين جودة حياة المواطنين، ليكون متنفسًا حضاريًا وترفيهيًا لأبناء المحافظة بطول 1500 متر حيث يتضمن الكورنيش العلوي والممشى السفلي ومنطقة ألعاب أطفال وجراج يستوعب أكثر من 90 سيارة.

إقبال المواطنين على زيارة كورنيش النيل في عيد الفطر

IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٩٢٨٣٦
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٩٢٨٣٦
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٨٣٧٠٢
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٨٣٧٠٢
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٨٣٦٥٨
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٨٣٦٥٨
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٨٠٠١٠
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٨٠٠١٠
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٧١٣٤٣
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٧١٣٤٣
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٧٠٥٢٦
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٧٠٥٢٦
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٧٠٢٠٧
IMG_٢٠٢٣٠٤٢٢_١٧٠٢٠٧
تابع مواقعنا