الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جميعهم من أسرة واحدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالإسماعيلية

إسعاف - صورة أرشيفية
محافظات
إسعاف - صورة أرشيفية
الأربعاء 26/أبريل/2023 - 09:21 م

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة  مساء اليوم الأربعاء في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية  علي طريق الإسماعيلية بورسعيد وتحديدا نمرة 4. 

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفلين، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو خليفة التابع لهئية الرعاية الصحية بالإسماعيلية.

 

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بالإسماعيلية 

 

البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية، ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، يفيد بورود بلاغ تصادم سيارة مجهولة بدراجة بخارية علي طريق الإسماعيلية بورسعيد نمرة 4 عبارة عن زوج وزوجة وطفليهما الاثنين.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث، ودفع الدكتور حسين كساب مدير مرفق الإسعاف بالإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

 

أسماء المصابين بالحادث 


وحصل القاهرة 24 على أسماء المصابين بالحادث، وهم: مجدي شحاتة محمد، 34 عاما، مصاب بجرح قطعي 2 سم بفروة الرأس مع كدمة بالكتف الأيمن، يوسف مجدي شحاتة، 7 سنوات، مصاب بكسر مضاعف بالساق الأيمن، عمرو مجدي شحاتة، 9 سنوات، مصاب باشتباه نزيف داخلي بالبطن والصدر مع كدمات بالصدر، ناهد إبراهيم محمد علي،33 عاما، مصابة بكدمة بالظهر مع جرح قطعي 3 سم بالأنف مع جرح قطعي طوله 4 سم بالجبهة.

جار تحرير محضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، وسؤال المصابين حول ملابسات وتفاصيل الحادث.

تابع مواقعنا