الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة كرة القدم.. فار لمتابعة سباق الهجن بالعريش

فار في سباق الهجن
محافظات
فار في سباق الهجن
الجمعة 28/أبريل/2023 - 02:19 م

شهدت سباق الهجن بمدينة العريش في محافظة شمال سيناء وضع القائمين على المهرجان خاصية الفار لمتابعة السباق وإبلاغ القائمين على المهرجان بأي خطأ في إعلان الفائز بالأشواط.

فار لمتابعة سباق الهجن بالعريش

ووضع القائمون على السباق كاميرات بجودة عالية عند انطلاق وانتهاء السباق للمتابعة والجمل الفائز حتى لا يتقع في أخطاء، كما وضعت كاميرات مراقبة على طول مضمار الهجن.

المهندس ياسر عبد الحميد المسؤول عن الفار في سباق الهجن بالعريش، أكد أن المنظمة تساعد لجنة التحكيم بطريقة إلكترونية لرصد أي أخطاء أثناء السباق وإبلاغها على الفور للجنة التحكيم. 

مهرجان الهجن الرياضي بشمال سيناء 

كانت محافظة شمال سيناء شهدت خلال اليومين الماضين انطلاق سباق الهجن الرياضي بمدينة العريش بحضور 4 وزراء و4 محافظين وعدد من الشخصيات العامة والفنانين ولاعبي كرة القدم.

فار في سباق الهجن
فار في سباق الهجن
فار في سباق الهجن

وشارك في احتفال المحافظة بالعيد القومي وسباق الهجن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ونيفين الكيلاني وزيرة الثقافة ومشيرة خطاب وزير التعاون الدولي السابق، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، واللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وأعضاء المجموعة البرلمانية ولفيف من نجوم الرياضة والفن والمواطنين.

تابع مواقعنا