السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خسارة في الوزن.. صورة متداولة لـ شيرين عبد الوهاب قبل انطلاق حفلها في دبي

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب
الجمعة 28/أبريل/2023 - 07:40 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور قبل ساعات قليلة من بدء حفل في دبي. 

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصور المتداولة بخسارة كبيرة في الوزن، مرتدية فستانًا بصيحة الكت وبألوان متداخلة وتركت شعرها منسدلًا.

صور متداولة لـ شيرين عبد الوهاب قبل انطلاق حفلها في دبي بساعات

مدير أعمال شيرين يشوف الجمهور لحفلها في دبي 

وفي سياق متصل، شوق إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، جمهورها لحفلها في دبي، إذ نشر مقطع فيديو من مسرح حفل شيرين في دبي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق قائلًا: جاهزين؟ كلها ساعتين إن شاء الله والمسرح ده يبقى نار.

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أزمتها مع شركة روتانا، مؤكدة خلال لقاء تليفزيوني إن الأغاني الخاصة بها جاهزة ولكنها لم تُطرح بسبب أزمتها مع روتانا، مشيرة إلى أنها ستغنيها على المسرح سواء طُرحت أم لا قائلة: خلاص بقيت موجودة، وهغني للجمهور كل حاجة.

 

كما تحدثت شيرين عبد الوهاب عن مقابلتها لجمهورها في حفلها المقرر لها الليلة، إذ قالت: أنا بحب أقابل الجمهور، ومش ناسية أن أول حفلة عملتها خارج مصر كانت في دبي، ودبي وشها حلو عليا، وهغني أغاني كتير مكنتش قدمتها في الإمارات، وبقول لجمهوري مستنياكم ونفسي أشوفكم بعد الغياب دا وتكون حفلة موفقة وبناتي هيكونوا معايا على المسرح وفيه مفاجآت كتير.

تابع مواقعنا