الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقرهم كلب.. خروج 8 أطفال من مستشفى المحلة بعد تحسن حالتهم الصحية

كلب شرس -ارشيفية
محافظات
كلب شرس -ارشيفية
الأربعاء 03/مايو/2023 - 02:31 م

شهد مستشفى المحلة العام بمحافظة الغربية خروج 8 مصابين عقرهم كلب بقرية شبرا بابل بدائرة مركز المحلة بعد تلقيهم العلاج اللازم والاطمئنان على حالتهم الصحية.

أسماء المصابين

وقال مصدر طبي بمستشفي المحلة العام، إن المصابين في واقعة هجوم كلب هم أحمد.ا.ا.م، ومحمود.م، ومحمد.ع.ع.م، وعمرو.م.ا، ومحمود.ع، ومحمود.ا.س، ومحمد.ج، ومروان.ص.ا، مؤكدا أن جميع المصابين خرجوا بعد تلقيهم العلاج اللازم والرعاية الطيبة.

كلب يعقر 8 أطفال

وكانت مديرية الطب البيطري بالغربية برئاسة الدكتور حاتم أنور مدير المديرية، شنت حملة مكبرة للقضاء على الكلاب الضالة بقرية شبرا بابل مركز المحلة بعد مهاجمة كلب لعدد من الأطفال وعقر بعضهم وإصابة عدد منهم بجروح أثناء محاولة الهروب منها.

القضاء على الكلب 

وتشكلت حملة مكبرة من الطب البيطري ضمت الدكتور حمدي سلام مدير الإدارة البيطرية بالمحلة، والدكتور أمجد أبو الخير رئيس قسم الصحة العامة بالإدارة، وأحمد الدهان موظف بقسم الصحة العامة، تحت إشراف الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري بتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

وأكد مدير مديرية الطب البيطري بالغربية، أن أحد الأشخاص يربي كلبة بلدي ووضعت عدد من الجراوي مؤخرا، وحاول الأطفال سرقة الجراوي، مما دفع الأم للهجوم عليهم دفاعا عنهم.

وأضاف أنه تم القضاء على الكلب بوضع علامات الجير على المكان وإرسال العينات التي تم أخذها منه إلى المعامل بالقاهرة لبيان ما إذا كان مصابًا بالسعار من عدمه.

تابع مواقعنا