الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كليات جامعة حلوان: مستعدون لعقد امتحانات الترم الثاني.. والأسئلة متنوعة وفي متناول الطلاب

جامعة حلوان
تعليم
جامعة حلوان
الجمعة 05/مايو/2023 - 11:11 ص

تستعد كليات جامعة حلوان في الوقت الحالي لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023 من حيث تعقيم القاعات الامتحانية والمعامل وتوفير التهوية الجيدة للطلاب، وذلك في إطار حرص إدارة الجامعة على صحة وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

امتحانات الترم الثاني 2023 في جامعة حلوان

وفي هذا الصدد، تواصل القاهرة 24، مع عدد من عمداء كليات جامعة حلوان ليكشفوا التفاصيل الكاملة حول إجراء امتحانات الترم الثاني 2023 ليطمئن الطلاب أكثر من ذلك ويبدأوا مراجعة المقررات الدراسية دون توتر، وكذلك أيضًا موعد انطلاق الامتحانات.

وقال الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة بـ جامعة حلوان، إن امتحانات الفصل الدراسي الثاني سوف تجرى إلكترونيًا على الأجهزة داخل المعامل بالكلية دون وجود أي مشكلة على وجه الإطلاق، مؤكدًا أن ذلك سيتم وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة الجميع.

صيدلة حلوان: امتحانات الترم الثاني مطلع يونيو المقبل

وأضاف الدكتور سامح سرور في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني مطلع شهر يونيو المقبل، مشيرًا إلى: أننا في وقتنا هذا يتم إعداد الجداول وتجهيزها بطريقة جيدة حتى يتم إعلانها للطلاب في أقرب وقت ممكن.

وأكد عميد كلية الصيدلة بـ جامعة حلوان، أنه تم إعلان جداول مقترحة لمناقشة الطلاب بشأنها وأخذ آرائهم حتى نستقر على الجدول النهائي، معقبًا بأن: الأسئلة دائمًا تأتي في متناول جميع الطلاب ومتنوعة أيضًا حتى يستطيعون حلها.

علوم حلوان: أسئلة امتحانات الترم الثاني تأتي متنوعة وسهلة 

وأفاد الدكتور عماد أبو الدهب عميد كلية العلوم بـ جامعة حلوان، بأنهم مستعدون لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023، مشيرًا إلى أنه تم إعلان الجداول لجميع الفرق الدراسية.

وذكر الدكتور عماد أبو الدهب في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن أسئلة امتحانات الترم الثاني تأتي متنوعة دائمًا وسهلة، ولكن يوجد هناك سؤال أو اثنين للطالب المتميز حتى يتم التفريق بين الضعيف والمتوسط والممتاز.

تمريض حلوان: بدء امتحانات الترم الثاني 28 مايو الجاري

ومن جانبها، أوضحت الدكتورة صفاء صلاح عميدة كلية التمريض بـ جامعة حلوان، أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني سوف تبدأ يوم 28 مايو الجاري، لافتة إلى أنها ستكون إلكترونية على الأجهزة داخل المعامل بالكلية.

وأشارت الدكتورة صفاء صلاح في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أنهم يسعون دائمًا لتلبية احتياجات الطلاب وسيتم التنبيه على الطلاب بارتداء الكمامات واستخدام الكحول طوال الوقت مع مراعاة التباعد الاجتماعي بينهم أثناء الامتحانات.

ومن جهة أخرى، وجه الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، مسؤولي الكليات بضرورة تحقيق الانضباط في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني والكنترولات بالكليات، مشيرًا إلى أنه يجب أن تسير أعمال التصحيح والرصد بشكل يومي دون توقف.

تابع مواقعنا