الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اسجدي لربنا تاني عشان يرجعلك حقك.. زوجة حسن شاكوش تتصدر الترند بعد طردها من المنزل

زوجة حسن شاكوش
كايرو لايت
زوجة حسن شاكوش
الجمعة 05/مايو/2023 - 08:04 م

تصدرت ريم طارق زوجة حسن شاكوش تريند موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعدما حررت محضرًا تتهم فيه زوجها بطردها من المنزل منذ أيام، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

السوشيال ميديا

حسن شاكوش وزوجته

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نبأ خلافات حسن شاكوش وزوجته، وطرده لها من منزل الزوجية، وسخر الكثير من سجود زوجة حسن شاكوش في يوم زفافهما، قائلين: مش ده اللي سجدتي عشانه، ليتصدر خلاف الثنائي الشهير ترند فيس بوك.

السوشيال ميديا

زوجة حسن شاكوش

وكتب حساب معلقًا على أزمة حسن شاكوش وزوجته: دي اللي سجدت على الأرض شكرًا لله إنها اتجوزته، وهو قال عنها إنها أول حب في حياته.

السوشيال ميديا
السوشيال ميديا

فيما علق حساب آخر: هو ده اللي سجدتي شكر لله على جوازك منه، قولنا 100 مرة أي جوازة فيها شو جوازة فاشلة.. ربنا يهدي.

وكتب آخرون: اسجدي تاني بقى عشان ربنا يرجعلك حقك منه.

السوشيال ميديا
السوشيال ميديا
السوشيال ميديا

وعن الخلاف بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

زفاف حسن شاكوش

جدير بالذكر، أن حفل زفاف حسن شاكوش وريم طارق الشهير، قد بلغ تكلفته نحو 4 ملايين و200 ألف جنيه، وهو ما أقره مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وشهد حضور العديد من الفنانين والمطربين، منهم: تامر حسني، عمر كمال، هنادي مهنا، ماجد المصري، حمو بيكا، رضا البحراوي، رامي صبري، اليوتيوبر علي غزلان.

تابع مواقعنا