الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب ماس كهربائي.. إصابة مسن في حريق منزله بالمنوفية

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الجمعة 05/مايو/2023 - 09:50 م

تعرض مسن لإصابات بالغة في حريق منزله بالمنوفية، وجرى نقله إلى المستشفى التعليمي بشبين الكوم، في محاولة لإنقاذ حياته، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى أماكن أخرى.

 

بلاغ حريق منزل وإصابة مسن بالمنوفية 

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد محمد شوقي كوينة مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة  باندلاع حريق بمنزل دائرة المركز، وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية والانتقال إلى محل البلاغ للسيطرة على الحريق والتحقيق في أسبابه.

تفاصيل حريق منزل وإصابة مسن في المنوفية

وبالانتقال والفحص تبين اندلاع حريق داخل منزل مكون من طابق واحد مشيّد بالطوب اللبن، ومسقوف بالخشب والبوص، على مساحة 100 متر لدائرة مركز شرطة قويسنا، ملك ع، م، ق 80 عامًا، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده لأماكن أخرى، ونجم عن الحريق إصابة مالك المنزل بنسبة 30 %، وجرى تحويله إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي.

التحقيقات في حريق منزل وإصابة مسن بالمنوفية 

وبسؤال المصاب ونجله قررا أن سبب الحريق ماس كهربائي، والمعاينة تبين أن التلفيات عبارة عن احتراق السقف والأبواب والنوافذ، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم قويسنا 3325 إداري المركز لسنة 2023 وأخطرت جهات التحقيق في الواقعة، والتي كلفت بتحريات المباحث حول الواقعة.

تابع مواقعنا