الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتظام امتحانات سنوات النقل بجميع المراحل التعليمية في الفيوم

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
السبت 06/مايو/2023 - 02:50 م

أكدت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، انتظام امتحانات جميع صفوف النقل الترم الثاني 2023، مشددة على أن غرفة العمليات تتابع مع الإدارات التعليمية سير الامتحانات منذ صباح اليوم.

انتظام امتحانات سنوات النقل بجميع المراحل التعليمية في الفيوم

 

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن الامتحانات الإلكترونية للصف الأول الثانوي الترم الثاني، التي بدأت اليوم تسير بانتظام، لافتة إلى أن الطلاب تمكنوا من الدخول على سيستم الامتحان دون أي معوقات، مشيرةً إلى أنه تم تسليم الطلاب كود الامتحان مع بدء الامتحان في الساعة التاسعة صباحًا.

وأوضحت أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات في الصف الأول الثانوي العام يبلغ 16405 طلاب، أما عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات في الصف الثاني الثانوي العام يبلغ 15770 طالبا.

انتظام امتحانات صفوف النقل بمختلف المراحل التعليمية في الفيوم

 

وأكدت قرني انتظام امتحانات صفوف النقل بمختلف المراحل التعليمية على مستوى الإدارات التعليمية الست، دون أية شكاوى أو معوقات، موجهة بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال أداء الامتحانات، وتوفير زائرة صحية بكل مدرسة بها لجان امتحانية، ومتابعة الحالة الصحية للطلاب.

وأشارت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن نحو 483.842 ألف طالب وطالبة بسنوات النقل في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة والفنية، يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

تابع مواقعنا