الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاز بالأوسكار.. ريندان فريزر عاطل عن العمل بعد شهور من فوزه بجائرة أفضل ممثل

 بريندان فريزر
كايرو لايت
بريندان فريزر
الأحد 07/مايو/2023 - 02:39 ص

اعترف الممثل الأمريكي بريندان فريزر، بأنه ليس لديه أي شيء في الكتب في الوقت الحالي، على الرغم من تألقه خلال الفترة الأخيرة، وذلك خلال حديثه مع الصحفية الشهيرة هانا ستورم.

 

بريندان فريزر عاطل عن العمل حاليًا بعد شهور من فوزه بجائرة أفضل ممثل

 

وعن وجود أي أدوار جديدة عرضت عليه فقال الفائز بجائزة الأوسكار بريندان فريزر، في الوقت الحالي، لم يعرض علي أي شيء، أنا حقًا صعب الإرضاء في الوقت الحالي.

 

ومع ذلك، تحدث فريزر عن دوره في فيلم الجريمة القادم لمارتن سكورسيزي Killers of the Flower Moon، والذي سيعرض لأول مرة عالميًا في مهرجان كان السينمائي في غضون أسابيع قليلة.

 

وعبر عن سعادته للمشاركة في فيلم Killers of the Flower Moon قائلًا: أنا متحمس لرؤية العمل بنفسي، كنا نعمل في طقس حار حقًا في أوكلاهوما، ولا يمكنني المبالغة في مشاركتي في هذا الفيلم لأنه ملحمي.

فوز بريندان فريزر بجائزة الأوسكار 2023

وفي شهر مارس الماضي، أكمل الممثل البالغ من العمر 54 عامًا عودة المذهلة، بـ هوليوود بفوزه بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل رئيسي عن دور البطولة في فيلم الحوت.

جاء فوزه بالأوسكار، بعد أن خرج عن دائرة الضوء لعدة سنوات للتعامل مع سلسلة من القضايا الشخصية، بما في ذلك الطلاق ووفاة والدته والمشاكل الصحية والاعتداء المزعوم من قبل رئيس رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود آنذاك.

تابع مواقعنا