الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتلوه ورموه في الترعة.. جنايات الأقصر تنظر قضية طفل المدامود السبت المقبل

المتهمين بقتل طفل
محافظات
المتهمين بقتل طفل الأقصر
الإثنين 08/مايو/2023 - 12:36 ص

تنظر محكمة جنايات الأقصر في دائرتها  الأولى برئاسة المستشار كمال فخري شمروخ، محاكمة المتهمين بقتل الطفل محمود جابر محمد إبراهيم، في الجناية رقم 2947  لسنة 2022  جنايات  طيبة والمقيدة برقم 1538 لسنه 2022 كلي الأقصر، السبت المقبل  يوم 13 مايو 2023.

قتل طفل بسكين

وتعود تفاصيل القضية إلى 20 أغسطس العام الماضي؛ حيث  قامت  كل  من عزيزة ب م 42 عاما، مقيمة بمنطقة أبو الجود، وفاطمة ب م 24 عاما مقيمة بالمدامود، بقتل الطفل محمود جابر محمد إبراهيم، بسكين.

واستدرجت المتهمتان الطفل إلى إحدى الغرف بمسكنهما، وأطبقتا على أنفاسه بقطعة قماشية بحوزتهما وذبحتاه  بالرقبة؛ ما أدى لمصرعه في الحال.

إلقاء جثة الطفل بترعة

وساعد المتهم الثالث محمود م ع، 18 عاما، مقيم بمنطقة أبو الجود المتهمتين على ارتكاب جريمتهم  بعد أن نشبت خلافات فيما بينهم مع والد المجني عليه، واتفق معهما على قتله، وساعدهما بأن نقل جثمان المجني عليه بأن اصطحبهما بالدراجة النارية قيادته وتخلصوا منه بإلقائه بترعة العرب بمنطقة القباحي.

عرض المتهمتين على مستشفى الأمراض العقلية

وقررت  محكمة جنايات الأقصر في وقت سابق بدائرتها  الأولى بجلستها الماضية في 11 مارس 2023، تأجيل نظر القضية لشهر مايو 2023، وذلك لعرض المتهمتين على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بالعباسية، ووضعهما تحت الملاحظة لمدة 45 يومًا لإعداد تقرير مفصل عن حالتهما الصحية  والنفسية والعقلية قبل وأثناء ارتكاب الواقعة.

تابع مواقعنا