الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فلاح ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات عائلية في المنوفية

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الإثنين 08/مايو/2023 - 11:01 م

أنهى فلاح حياته بحبة الغلة للخلافات العائلية، بإحدى قرى مركز تلا التابعة لمحافظة المنوفية، مستخدما حبة الغلة السامة، ونقلته الأسرة إلى المستشفى المركزي وتم تحويله إلى المستشفى الجامعي بشبين الكوم لمحاولة إنقاذ حياته، ولكن فشلت تلك المحاولات.

 

بلاغ بمصرع فلاح بعد تناول حبة الغلة بالمنوفية 


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، يفيد ورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول فلاح مصاب بحالة تسمم بادعاء تناول حبة الغلة السامة، وانتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة وتحرير المحضر اللازم.

 

تفاصيل مصرع فلاح تناول حبة الغلة لخلافات عائلية بالمنوفية 

 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع ر، ع، ا 30 عاما فلاح، مقيم دائرة مركز تلا، وذلك بعد تناول حبة الغلة، وفشل محاولات إنقاذ حياته داخل قسم السنون التابع لمستشفيات جامعة المنوفية، وبسؤال أهليته أكدوا تناوله القرص السام، نظرت لسوء حالته النفسية للخلافات العائلية.

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 2369 إداري تلا، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أمرت بدفن جثمانه وتسليمه لذويه، حيث تم تشييع جنازته بحضور المئات من أهالي قريته داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ويحذر موقع القاهرة 24 من الأفكار الانتحارية والتفكير في التخلص من الحياة، مناشدا من تراودهم تلك الأفكار العرض على الطبيب النفسي أو التواصل مع خطوط الدعم النفسي التي وفرتها الدولة وتعمل على مدار الـ 24 ساعة.

تابع مواقعنا