الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر وثيقة زواج حسن شاكوش من ريم طارق.. تزوير في أوراق رسمية

حسن شاكوش وريم طارق
حوادث
حسن شاكوش وريم طارق
الثلاثاء 09/مايو/2023 - 08:08 م

كشفت مستندات عقد القران الرسمية لـ حسن شاكوش على زوجته ريم طارق، التي حصل عليها القاهرة 24 مفاجأة جديدة؛ حيث تبين أنها تشوبها جناية التزوير في أوراق رسمية، من كلا الطرفين.

تزوير حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

وتبين من مستندات زواج حسن شاكوش على ريم طارق أن حسن شاكوش أخفى زواجه وبيانات السيدة على ذمته ر م ص، وهي ما زالت زوجته في أوراق عقد القران الرسمية عكس الحقيقة، وقدما أوراقا مغايرة للواقع.

عقد زواج حسن شاكوش وريم طارق
عقد زواج حسن شاكوش وريم طارق
 

بدورها كشفت مصادر قانونية لـ القاهرة 24 أن حسن شاكوش وزوجته ريم طارق مهددان بجنايتي تزوير؛ إذ إنه أنكر زيجة سابقة، ووقع وبصم على أنه ليس بعصمته زوجة أخرى على غير الحقيقة؛ إذ إنه متزوج من. ر أ ص، وهي ما زالت على ذمته حتى الآن، كما ارتكبت زوجته ريم طارق جناية التزوير بأنها آنسة وبكر، ولم يسبق لها الزواج.

حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

خلافات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

ومن جانبها، تباشر نيابة الأسرة التحقيق في خلافات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق؛ إذ طلبت جميع المستندات المتعلقة بالواقعة، وطلبت جميع المستندات التي تثبت زيجات حسن شاكوش السابقة وزيجات زوجته ريم طارق السابقة، ومصداقية القران الذي تم ببيانات مزيفة؛ إذ أثبتت ريم طارق فيها أنها آنسة بكر لم يسبق لها الزواج، وهو قدم أوراقًا أنه لا توجد سيدة أخرى على ذمته.

حسن شاكوش وزوجته ريم طارق
تابع مواقعنا