الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم عيسى: الحوار الوطني عنوان مهم ومصر أكبر من أن تفشل

الإعلامي إبراهيم
سياسة
الإعلامي إبراهيم عيسى
الجمعة 12/مايو/2023 - 09:57 م

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن مصر تحتاج لمكاشفة ومشاركة ويكون الحوار الوطني عنوانا مهما في الفترة الحالية، ومقولة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني بـ"أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية" مقولة مهمة ويجب أن نكثف من الاعتماد عليها في الدولة المصرية.

جلسات الحوار الوطني 

وأضاف عيسى، خلال تقديم برنامج حديث القاهرة، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس: أن الحوار الوطني في مصر دعى إليه الرئيس السيسي، لافتا إلى أن الحوار في إسرائيل كان في منزل الرئيس الإسرائيلي، وجاء عقب معارضة كبيرة بين القوتين في إسرائيل، والبرلمان في إسرائيل به صراع سياسي حاد.

وتابع إبراهيم عيسى: مصر أكبر من أن تفشل ولن يترك أحد مصر أن تفشل، مشددًا على أن مصر مهمة لدرجة أن العالم لن يسمح بفشلها، كما أن التقارير الأجنبية تؤكد على أن مصر أكبر من أن تفشل كما أنها أكبر من أن تنقذ، حيث إن الحكومة المصرية تطمئن الشعب على أننا قادرون على تخطي الأزمة الحالية وقدرة مصر على الالتزام بسداد الديون.

ويذكر أن إبراهيم عيسى، قال في تصريحات سابقة: إن الشعب المصري يتعامل مع الأزمة الاقتصادية الحالية بنضج شديد، حيث إن الشعب يجمع على أن أي تعبير عن القلق والغضب والتوتر بالخروج للشارع ينتهي به لمجتمع من الفوضى والخراب والتخريب والقمع.

وأوضح عيسى، خلال تقديم برنامج حديث القاهرة، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، اليوم الخميس، أننا لا نجد أبدًا أي دعوة من أي فرد بما فيه من التيارات السياسية بالتظاهر، كما أن الشعب المصري بأكمله على قلب رجل واحد، مضيفا: فيه حكمة عميقة عند الشعب المصري وهو أحرص على الوطن.

تابع مواقعنا