الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 18 متهمًا بحوزتهم 20 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية بقنا

المتهمون والمضبوطات
حوادث
المتهمون والمضبوطات
الثلاثاء 16/مايو/2023 - 12:54 م

شنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية حملة أمنية بقنا، لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة. 

حملة أمنية لضبط حائزي الأسلحة بقنا 

ووجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، حملة أمنية استهدفت دوائر مركزي شرطة نجع حمادي – الوقف، وأسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وتم ضبط 20 قطعة سلاح ناري عبارة عن 8 بنادق آلية، 7 بنادق خرطوش، 5 فرد محلي بحوزة 18 متهمًا لـ 6 منهم معلومات جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما استهداف وضبط حائزي ومتجري الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.
 

المتهمون والمضبوطات 
المتهمون والمضبوطات 

في سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة شبرا بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية باكتشافه سرقة البطارية الخاصة بالسيارة ملكه حال توقفها بدائرة القسم.

كشف ملابسات سرقة بطاريات السيارات بالقاهرة

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفني تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص له معلومات جنائية - مقيم بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "الضغط على الكابود"، كما اعترف بمزاولته لنشاط إجرامي تخصص في سرقة البطاريات من داخل السيارات بذات الأسلوب، وأقر بارتكابه عدد 3 وقائع سرقة أخرى.

كما تم بإرشاده ضبط كافة البطاريات المستولى عليها لدى عميله - حسن النية - صاحب مخزن خردة - مقيم بدائرة القسم وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا