السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لخلاف على حد أرض زراعية.. عامل يصيب نجل عمه بجرح قطعي في الرأس بسوهاج

إسعاف ـ أرشيفية
محافظات
إسعاف ـ أرشيفية
الخميس 18/مايو/2023 - 11:39 ص

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على عامل في منتصف العقد الثالث من العمر، عقب تعديه على نجل عمه باستخدام سلاح أبيض، ما أدى إلى إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس، بسبب خلافات على حد فاصل بأرضهما الزراعية، ناحية دائرة مركز ساقلتة جنوب المحافظة.

عامل يعتدي على نجل عمه في سوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى ساقلتة المركزي بوصول المدعو "شكري م ش ع" 19 عامًا، طالب، ويقيم دائرة المركز، مصابا بجرح قطعي في فروة الرأس، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالته.

وبالانتقال والفحص وسؤال المجني عليه، اتهم نجل عمومته المدعو "محمد م م ا" 25 عامًا، عامل زراعي، يقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته بسبب خلافات على حد فاصل بأرضهما الزراعية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم والأداة المستخدمة عبارة عن سكين، وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب واتهم المصاب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسحجات متفرقة بالجسم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

وفي وقت سابق، لقي عامل في منتصف العقد الرابع من العمر مصرعه، جرّاء تناوله أقراص حفظ الغلال السامة داخل منزله، لمروره بأزمة نفسية حادة، ناحية دائرة قسم شرطة أول سوهاج، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى التعليمي.

وتبين من خلال الفحص، ورود إشارة من المستشفى التعليمي لقسم أول سوهاج بوصول المدعو، محمد م ف ب، 36 عاما، ويقيم، دائرة القسم، مصابا بانخفاض بضغط الدم ونقص حاد بالأكسجين بالدم، وتوفى حال تقديم الإسعافات اللازمة له.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار أو إزهاق النفس بأي شكل من الأشكال، ويطالب الأشخاص الذين يمرون بأزمات نفسية بالتوجه لأقرب طبيب نفسي لحل أي أزمة يمرون بها.

تابع مواقعنا