الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روتانا تعلن إحياء حفل لـ شيرين عبد الوهاب في جدة بعد انتهاء أزمتهما

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب
الخميس 18/مايو/2023 - 07:39 م

تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا في جدة ضمن حفلات جولة المملكة العربية السعودية يوم 28 مايو الجاري، وهو أول حفل لها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعدما انتهت جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ روتانا خلال الأيام الماضية.

ومن المقرر طرح التذاكر الساعة 7 مساء غدٍ، حيث تقدم شيرين خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

شيرين عبد الوهاب 

4 أغنيات لـ شيرين عبد الوهاب الفترة المقبلة 

في سياق متصل، تنتظر شيرين عبد الوهاب، طرح 4 أغانٍ من ألبومها الجديد بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما أن هناك حفلا ثالثا في المملكة يحمل اسمها وسيرفع شعار ليلة صوت إحساس العرب، تكريمًا لاسمها ومشوارها.

شيرين في مقابلة جديدة مع هشام الهويش 

من ناحية أخرى، تكشف شيرين العديد من المفاجآت لجمهورها خلال استضافتها مع الإعلامي هشام الهويش، في برنامجه الذي يحمل اسم كاربول كاريوكي بالعربي، والمقرر عرضه يوم الاثنين المقبل الموافق 22 من شهر مايو الجاري عبر شاشة قناة دبي.

وشاركت شيرين مؤخرًا في حفل روائع الموجي الذي أقامته هيئة الترفيه بالمملكة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد رياض سيتي، وغنت شيرين خلال الحفل أغنية أنا قلبي ليك ميال، كما أحيت حفلًا ضخمًا في دبي شهر أبريل الماضي.

تابع مواقعنا