الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أفلام عيد الأضحى 2023.. أبرزها أبو نسب لـ محمد إمام وع الزيرو لـ محمد رمضان

محمد إمام ومحمد رمضان
فن
محمد إمام ومحمد رمضان
السبت 20/مايو/2023 - 01:43 م

ينتظر الجمهور مشاهدة الفنانين المفضلين لهم في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ومن المقرر مشاركة عدد من الأفلام، أبرزها فيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان، والبعبع بطولة الفنان أمير كرارة.

نستعرض في هذا السطور الأعمال السينمائية المشاركة في موسم أفلام عيد الأضحى 2023

فيلم على الزيرو

يشارك في بطولة فيلم على الزيرو عدد من الفنانين، إلى جانب الفنان محمد رمضان، أبرزهم الفنانة نيللي كريم، شريف دسوقي، خالد أنور، جومانا مراد، شريف سلامة، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

قصة فيلم ع الزيرو

تدور أحداث فيلم ع الزيرو، حول شخصية دراجون، الذي يجسدها الفنان محمد رمضان، وهو شاب فقير ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، ثم تتطور الأحداث ويدخل دراجون في تجارة أعضاء البشر، مما يجعله غنيا.

كواليس تصوير فيلم ع الزيرو

فيلم البعبع

يشارك الفنان أمير كرارة في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، من خلال فيلم البعبع، بجانب الفنان باسم سمرة، والفنانة ياسمين صبري، والعمل من إخراج حسين المنباوي.

كواليس تصوير فيلم البعبع

فيلم أبو نسب

وفي الجانب الكوميدي، يقدم الفنان محمد إمام فيلم أبو نسب، بجانب كل من: ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

قصة فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار كوميدي، حول محمد إمام الذي يجسد شخصية طبيب، الذي يعاني من أزمة النسب، ويكشف العمل المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض، إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب، وتقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري.

كواليس تصوير أبو نسب

فيلم تاج

الجمهور على موعد من الفنان تامر حسني، من خلال فيلم تاج، المقرر مشاركته في أفلام عيد الأضحى 2023، وتقدم البطولة النسائية أمامه، الفنانة دينا الشربيني، والفنانة هالة فاخر، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

البوستر التشويقي الأول لفيلم تاج

أفلام عيد الفطر 2023

على جانب آخر، كان موسم أفلام عيد الفطر مليئا بالأعمال المتميزة، أبرزها فيلم هارلي للفنان محمد رمضان، وفيلم يوم 13 بطولة الفنان أحمد داود، الذي تربع على عرش الإيرادات طوال فترة عرضه وحتى الآن، وفيلم مغامرات كوكو، وبعد الشر، وغيرهم.

تابع مواقعنا