الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثقة في الله زلزال.. محمد رمضان يعلن استكمال تصوير فيلمه ع الزيرو تمهيدًا لطرحه بعيد الأضحى

الفنان محمد رمضان
فن
الفنان محمد رمضان
الجمعة 19/مايو/2023 - 02:31 م

يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير فيلم ع الزيرو، الذي يجمعه بالفنانة نيللي كريم، للمرة الأولى، تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائي بموسم عيد الأضحى المبارك.

محمد رمضان يستكمل تصوير ع الزيرو

وأعلن محمد رمضان، أنه في طريقة لـ القاهرة من أجل استكمال تصوير مشاهده في فيلم ع الزيرو، من خلال مشاركة متابعيه صور له عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلًا: في طريقي لمصر لاستكمال تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

واختتم محمد رمضان حديثه قائًلا: ثقة في الله زلزال.. عيد الأضحى المبارك في السينمات.

محمد رمضان عبر انستجرام

قصة فيلم ع الزيرو

 وتدور أحداث فيلم ع الزيرو، في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم عددا من الفنانين، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، شريف سلامة جومانة مراد، شريف الدسوقي، وهو من إخراج ماندو العدل.

أعمال محمد رمضان

يذكر أن محمد رمضان، خاض الماراثون الرمضاني 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول جعفر، من السيدة زينب، له أسرة ذات حسب ونسب، والده متوفي، وهو من يعتني بأسرته بالكامل، لضعف شخصية شقيقه الأكبر، ولديه شقيقة واحدة، وتزوج من 4 سيدات، واختُطف نجله أثناء وضعه في الحضانة، ومن بعدها تنقلب حياته رأسًا على عقب، ويبحث عن نجله ليل ونهار، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ضم في بطولة مسلسل جعفر العمدة، نخبة من أبرز الفنانين، منهم: محمد رمضان، زينة، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد فهيم، جوري بكر، دعاء حكم، هالة صدقي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا