الثلاثاء 12 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للنصب على المواطنين.. القبض على طالب يروج لكاميرات مراقبة صغيرة الحجم يصعب اكتشافها

كاميرات مراقبة صغيرة
حوادث
كاميرات مراقبة صغيرة - أرشيفية
الأحد 21/مايو/2023 - 11:48 م

كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره بأحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمنًا قيام صاحب الحساب بالترويج لكاميرات مراقبة صغيرة الحجم يصعب اكتشافها، مشيرًا إلى إمكانية الشحن لكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

القبض على طالب يروج لكاميرات مراقبة صغيرة الحجم يصعب اكتشافها 

بالفحص أمكن تحديد وضبط صاحب الحساب المشار إليه وتبين أنه طالب "سبق ضبطه بواقعة مماثلة" مقيم بمحافظة المنوفية، وبحوزته هاتف محمول يحتوى على آثار ودلائل لارتكابه الواقعة المشار إليها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بغرض النصب على المواطنين، وتم عرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة من مالك إحدى شركات الأدوات الطبية، كائنة بدائرة القسم اكتشافه سرقة مبلغ مالي من داخل الشركة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفني، أمكن تحديد مرتكب الواقعة فني صيانة بالشركة، مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه نظرًا لعلمه بوجود مبالغ مالية داخل مقر الشركة خطط لواقعة السرقة، والاستيلاء على المبلغ المالي وإخفائه داخل سيارته.
وبإرشاده تم العثور على المبلغ المالي المستولى عليه داخل مسكنه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا