الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدكتور جمال شعبان: محمد رمضان وفى بوعده وبدأنا التواصل مع أول حالة لتركيب جهاز بـ300 ألف جنيه 

الدكتور جمال شعبان
فن
الدكتور جمال شعبان ومحمد رمضان
الإثنين 22/مايو/2023 - 11:15 ص

وفى الفنان محمد رمضان بوعده، وقابل الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، بعد أن انتقد الأخير صورته مع الدولارات، التي نشرها الفنان مؤخرًا، وأثارت حالة كبيرة من الجدل، وأكد الطبيب أن الفنان بدأ في تنفيذ وعده بالتكفل بعلاج أول حالة تعاني من السكتة القلبية، حيث سيتم تركيب جهاز لها تصل تكلفته إلى 300 ألف جنيه.

وكتب جمال شعبان منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيرة، وبخاصة الحالات الخطيرة، التي تعاني من اختلال كهرباء قلب، والمعرضة لخطر السكتة القلبية، وبدأنا التواصل مع أول حالة من المنيا، والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة، والتي تصل إلى 300 ألف جنيه مصري.. البداية وأول الغيث قطرة.

محمد رمضان يلتقي بـ جمال شعبان

وفي السياق ذاته، تأتي هذه المقابلة، بعد أن انتقد جمال شعبان، نشر محمد رمضان صورته بجانب عدد من الدولارات، في إحدى الطائرات، حيث طالب الفنان بالكف عن استفزاز جمهوره وإثارة الجدل، واستخدام هذه الأموال في الأعمال الخيرية، التي تبقى له، حيث كتب منشورًا قال فيه: يا ريت بالدولارات دي اللي واضح إنك مش محتاج لها تشتري منظمات كهربائية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم.. يمكن دا يشفع لك يوم الزحام.

تفاصيل مقابلة محمد رمضان وجمال شعبان بعد أزمة الدولارات

وبعدها رد محمد رمضان على تصريحات جمال شعبان، وطلب منه التواصل معه، وبعدها روى جمال شعبان في تصريحاته لـ القاهرة 24، تفاصيل مكالمته مع رمضان، إذ قال: محمد رمضان قالي أنت انتقدتني نقد بناء، واتضح ليا إنه بيعمل خير كتير بس من غير ما يقول.. عمل حضانات وساهم في مستشفيات وعنده مشاريع كتير.. واتبسط لما قولتله إن فيه حالات محتاجة منظمات كهربائية.. ووجوده معانا في الموضوع ده هيساهم في إنقاذ حياة ناس كتير.

تابع مواقعنا