السبت 22 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 محافظة الجيزة

 نتيجة الصف الأول
تعليم
نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 محافظة الجيزة
الأربعاء 24/مايو/2023 - 08:33 م

حالة من القلق تنتاب العديد من أولياء الأمور والطلاب بشأن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 محافظة الجيزة، فهي تعد ضمن سنوات النقل، حيث ينتقل الطالب بعدها إلى الصف الثاني الإعدادي، علما أن الصف الثالث الإعدادي يعد هو شهادة إتمام التعليم الأساسي، ومنها ينتقل الطالب إلى أي مرحلة الثانوي.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 محافظة الجيزة

وإذا كنت تريد معرفة موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 محافظة الجيزة، فإن المركز الإعلامي لمحافظة الجيزة، قام بنشر موعد إعلان نتائج سنوات النقل، من ضمنهم الصف الأول الإعدادي، فمن المقرر أن يكون يوم السبت المقبل الموافق 27 مايو، بينما الصف الثاني الإعدادي يوم 28 مايو، وفيما يخص الشهادة الاعدادية فلم تعلن المحافظة موعد محدد عن صدور النتيجة.

لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 الجيزة

وربما يهتم العديد بالبحث عن لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 الجيزة، فعندما تعتمد الإدارة التعليمية بالجيزة، نتيجة سنوات النقل، سوف تعلن النتيجة في الحال من خلال الموقع الإلكتروني التابع لمحافظة الجيزة، ويمكن اتباع الخطوات التالية: 

  • تتضمن الخطوة الأولى الدخول على موقع محافظة الجيزة (اضغط هنا).
  • وبعد ذلك في الخطوة الثانية يختار المستخدم سنوات النقل.. أي أنه يختار نتيجة الصف الأول الإعدادي.
  • ثم في الخطوة الثالثة يختر المستخدم الفصل الدراسي (نتيجة نهاية العام)، وأيضا العام الدراسي (2022-2023).
  • بينما في الخطوة الرابعة على المستخدم وضع الرقم القومي للطالب المقيد في الصف الأول الإعدادي، وخلال ثوان سوف تظهر النتيجة.
  • يجب العلم أن النتيجة لا تتضمن على أعمال السنة.. أي أن الطالب يحصل درجة الامتحان الورقي فقط.. على أن يحصل النتيجة بشكل نهائي من المدرسة.
  • تظهر النتيجة خلال 24 ساعة في المدرسة من بعد إعلان صدورها على الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على الفيس بوك.
 نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 محافظة الجيزة

توزيع درجات الصف الأول الإعدادي 2023

وربما يبحث بعض الطلاب عن توزيع درجات الصف الأول الإعدادي 2023، فهناك بعض الطلاب لديهم القدرة على حساب نسبة الأخطاء في الامتحان، ويضعون درجة كل مادة وعدد الدرجات التي يمكن أن يفقدها، وإليكم توزيع درجات المواد التي تضاف للمجموع.

توزيع درجات اللغة العربية

تكون درجة اللغة العربية في الصف الأول الإعدادي من 80 درجة، على أن تكون الدرجة الصغرى من 40 درجة، علما أن هذا المجموع يضاف إليه درجة الطالب في الفصل الدراسي الأول، وأيضا أعمال السنة.

توزيع درجات الرياضيات الصف الأول الإعدادي

 يكون توزيع درجات الرياضيات الصف الأول الإعدادي، منقسم على فرعين في الرياضة وهم الجبر والهندسة، فالجبر يكون من مجموع 30 درجة، أما الهندسة من 30 درجة، والفرعين يكملوا بعض في نهاية العام، ويكون المجموع الصغير من 30 درجة، ويضاف إليهم درجة الفصل الدراسي الأول، وأيضا أعمال السنة.

 نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 محافظة الجيزة

توزيع درجات العلوم الصف الأول الإعدادي

بينما توزيع درجات العلوم الصف الأول الإعدادي، يكون المجموع النهائي من 40 درجة في نهاية العام، على أن يضاف إليها درجة الفصل الدراسي الأول، بالإضافة إلى أعمال السنة.

توزيع درجات الدراسات الاجتماعية الصف الأول الإعدادي

وفيما يخص توزيع درجات الدراسات الاجتماعية الصف الأول الإعدادي، فهي تكون من 40 درجة، والمجموع النهائي من 20 درجة، على أن يضاف إليها درجة الفصل الدراسي الأول، بالإضافة إلى أعمال السنة.

توزيع درجات الإنجليزي الصف الأول الإعدادي

وأخيرا توزيع درجات الإنجليزي الصف الأول الإعدادي، يكون من 60 درجة، والدرجة الصغرى من 30 درجة، ويضاف إليه درجات أعمال السنة، وأيضا درجة الفصل الدراسي الأول.

تابع مواقعنا