الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 ورابط البوابة الإلكترونية للاستعلام

نتيجة الشهادة الإعدادية
محافظات
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023
الأحد 28/مايو/2023 - 01:14 م

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 ورابط البوابة الإلكترونية للاستعلام من أكثر ما يبحث عنها أبناء محافظة الشرقية، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد انتهاء الامتحانات بالشرقية يوم الخميس الماضي والموافق 25 مايو الجاري.

وكشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بـ محافظة الشرقية، موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للطلاب وأولياء الأمور، خصوصًا أن الطلاب قد انتهوا من أداء امتحانات الترم الثاني يوم الخميس الماضي بمادة الدراسات الاجتماعية داخل المدارس وسط إجراءات احترازية مشددة.

وحرصًا من القاهرة 24 على تقديم أخر أخبار التعليم ومواعيد إعلان نتائج الطلاب، سنقدم لكم فيما يلي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 ورابط البوابة الإلكترونية للاستعلام.

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023

وعن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023، قال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية مباشرة بدأت أعمال التصحيح بجميع الإدارات التعليمية بالشرقية دون وجود أي مشكلة على وجه الإطلاق، مؤكدًا أن عمليات التصحيح تتم وسط إجراءات احترازية، حفاظًا على صحة الجميع.

كما أكد المصدر أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سوف تظهر مباشرة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة أكثر من مرة حتى يأخذ كل طالب حقه، لافتًا إلى أن موعد ظهورها ليس الأن مطلقًا.

وتابع المصدر: أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 يتم اعتمادها من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أولًا مثل كل عام وبعد ذلك تظهر للجميع.

رابط البوابة الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023

وسوف تدرج نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 على رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة، للاستعلام عنها برقم الجلوس، وبعدها ستدرج في المدراس، ليتمكن الطالب من الذهاب إلى المدرسة التابع لها والحصول على نتيجته بالاسم فقط شاملة درجات كل مادة والمجموع الكلي للعام الدراسي 2022/2023، وفيما يلي خطوات الاستعلام عن عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023 برقم الجلوس من رابط البوابة الإلكترونية.

  • الخطوة الأولى: الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية  من هنــــــــــــــــــــا.
  • ثانيًا اختيار أيقون نتائج الشهادة الإعدادي، والتي ستظهر فور اعتمادها وإرفاقها على الموقع.
  • ثالثًا وأخيرًا كتابة رقم الجلوس والضغط على استعلم وستظهر خلال لحظات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023

تفاصيل امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 بالشرقية

وشهدت امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 بالشرقية الكثير من حالات الغش وتسريب الامتحانات، حيث كشف محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، عن استبعاد وإلغاء ندب 11 مسؤولًا بسبب ضبط 10 حالات غش لطلاب وطالبات خلال امتحان مادة الهندسة.

ويذكر أن مديرية تعليم الشرقية قد بدأت أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية، ظهر اليوم الخميس 25 مايو فور انتهاء الطلاب من الامتحانات بالمحافظة.

تصحيح أوراق إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية6
تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 بالشرقية

وشهدت امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 بالشرقية وفاة المراقب توفى شحاتة حسن إبراهيم شحاتة، مشرف النشاط في مدرسة بيشة قايد التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية، وذلك أثناء وجوده داخل لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية في مدرسة أم الأبطال الإعدادية بنات للمراقبة على الامتحانات، ونعت الجهات الرسمية المراقب شهيد الواجب والعمل.

تابع مواقعنا