الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة والجيزة والدقهلية والغربية والشرقية.. رابط الاستعلام وموعد الظهور

نتيجة الشهادة الإعدادية
تعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في المحافظات
الأربعاء 24/مايو/2023 - 02:40 م

يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط  نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القاهرة والجيزة والدقهلية والغربية والشرقية، وذلك بعد انتهاء أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي في عدد كبير من محافظات الجمهورية يوم الإثنين الماضي 22 مايو.

وأما محافظات الجيزة والشرقية والغربية وباقي محافظات الجمهورية التي يؤدي طلابها امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، سوف ينتهي مارثون امتحانات الشهادة الإعدادية غدًا الخميس الموافق 25 مايو.

وحرصًا من القاهرة 24 على تقديم آخر أخبار التعليم ونتائج الطلاب، سنقدم فيما يلي موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة والجيزة الدقهلية والغربية والشرقية، بالإضافة إلى روابط الاستعلام عنها، وتفاصيل الامتحانات.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة.. الموعد ورابط الاستعلام

أنهى طلاب محافظة القاهرة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 يوم 22 مايو الماضي، وتعمل مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات على تصحيح أوراق الإجابة، والمراجع ورصد الدرجات، وبعدها سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن ثم إتاحتها في المدارسة وعلى البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، لذا سنقدم لكم فيما يلي خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة عبر رابط البوابة الإلكترونية للعاصمة.

  • الدخول على رابط البوابة الإلكترونية من هنـــــــــــــــــــا.
  • اختيار أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية من خدمات التعليم الأساسي.
  • ثم إملاء الخانات الفارغة عن طريق كتابة الرقم القومي وتحديد الصف والسنة الدراسية.
  • وأخيرًا اضغط على على عرض النتيجة، وستظهر خلال لحظات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة

وتجدر الإشاراة إلى أن الخطوات المذكورة بالأعلى يتبعها الطلاب وأولياء الأمور بعد الإعلان الرسمي واعتماد نتيجة 3 إعدادي من قبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة، وبعدها أيضًا سيتم إتاحة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم فقط من خلال المدارس.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة الجيزة ورابط الاستعلام

يبدو أن الحديث مبكرًا الآن عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الجيزة، لأن طلاب الجيزة سوف ينهون الامتحانات غدًا الخميس بمادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية، وتعمل مديرية تعليم الجيزة على تصحيح أوراق الإجابات يوم بيوم، وبعده انتهاء المديرية من المراجعة على درجات الطلاب، سيتم اعتماد النتيجة رسميًا من قبل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وبعدها سيتم إدراج النتيجة على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، للاستعلام عنها برقم الجلوس، وإدراجها في المدراس للاستعلام عنها بالاسم.

صورة أرشيفية للجنة امتحانات الشهادة الإعدادية

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 محافظة الدقهلية ورابط الاستعلام

بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدارسي 2022/2023 يوم 13 مايو، وانتهت يوم 18 مايو بمادتي الدراسات الاجتماعية والحاس الآلي، وتعمل مديرية تعليم الدقهلية على مراجعة ورصد درجات الطلاب للانتهاء من كافة أعمال التصحيح تمهيدًا لاعتمادها رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة من الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وبعدها سيتم إرفاق النتيجة على البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية للاستعلام عنها برقم الجلوس، وفي المدارس للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم.

 

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الغربية ولينك الاستعلام

أما بالنسبة لـ موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الغربية ولينك الاستعلام، فسوف تنتهي امتحانات الطلاب في الغربية غدًا الخميس بمادة العلوم، وتعمل كنترولات التعليم بالغربية بتصحيح ورق الإجابات أول بأول لإسراع في الانتهاء من أعمال رصد الدرجات والمراجعة عليها، تمهيدًا لاعتمادها رسميًا خلال الأيام المقبلة من الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وسوف تتاح نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 على البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية للحصول عليها برقم الجلوس، وفي المدارس للحصول عليها بالاسم.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الشرقية وموعد إعلانها

سوف ينهي طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية امتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي 2022/2023 غدًا الخميس الموافق 22 مايو بمادة الدراسات الاحتماعية، وسوف تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الشرقية فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة عليها، واعتمادها رسميًا من قبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية خلال الأسبوع المقبل، وسوف ترفق على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس، وإدارجها في المدارس للاستعلام بالاسم فقط.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 20232

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2023، حيث تم اعتمادها من قبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد بنسبة نجاح 86.3%، ويمكن للطلاب الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر الرابط التالي: هنــــــــــــــــــــــــــا.

 

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 شمال سيناء

أما موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 شمال سيناء، قال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 شمال سيناء الأسبوع المقبل بعد اعتمادها من اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سينا، وسوف تدرج النتيجة على البوابة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء للحصول عليها برقم الجلوس.

صورة أرشيفية للجنة امتحانات الشهادة الإعدادية

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في البحر الأحمر

كشف هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 البحر الأحمر، بداية شهر يونيو المقبل، وسوف ترفع النتيجة على البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر، للاستعلام عنها برقم الجلوس، وفي المدارس للاستعلام بالاسم.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في الفيوم

أما موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في الفيوم، ذكرت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان النتيجة مطلع شهر يونيو المقبل، وسوف تعرض على البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم للاستعلام عنها أون لاين برقم الجلوس، وفي المدارس للحصول عليها بالأسم.

 

روابط نتائج امتحانات صفوف النقل وأرقام جلوس وجدول امتحانات الثانوية العامة.. تحديث

تابع مواقعنا