الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مثيرة من تشافي بشأن عودة ميسي إلى برشلونة

تشافي وميسي
رياضة
تشافي وميسي
الإثنين 29/مايو/2023 - 11:43 م

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة عن احتمالية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف النادي الكتالوني.

تصريحات تشافي هيرنانديز

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات صحفية: لا يوجد لدي شك بأن ميسي سوف يساعدنا كرويًا إذا عاد، أخبرت لابورتا رئيس النادي بذلك، لا يوجد لدي شك لأنه ما زال لاعب حاسم وجائع وفائز وقائد، ولأنه لاعب مختلف.

وأضاف الإسباني: سيجلب ميسي الموهبة للفريق مرة أخرى، التمريرات الأخيرة والأهداف، في الثلث الأخير هو لاعب فارق بلا شك، ميسي سيضيف الكثير لنا، ولكن الأمر يعتمد عليه، لديه اليد العُليا في الأمر الآن.

وأكمل: بدون شك ميسي بإمكانه مساعدتنا، يستطيع اللعب في عدة أماكن في الملعب، مهاجم وهمي، جناح أو لاعب وسط، ورأينا في كأس العالم، ما زال لديه عدة سنوات أمامه.

وأشار: أنا أتحدث مع ميسي دائما، صحيح أننا نجحنا بالفوز بالألقاب بعد حقبة ميسي وهذا أمر عظيم ومستحق ولا يمنح التقدير الكافي، الجماهير كان ينتابها تخوف ماذا سنفعل بعد حقبة ميسي؟ حسنا، برشلونة بقي على قيد الحياة، وأعتقد أننا أعدنا بناء الفريق جيدا، وفزنا بالسوبر والليجا دون أفضل لاعب في تاريخ النادي وعالم كرة القدم هذا أمر مستحق للغاية.

وأتم: لا يوجد لدي شك بأن ميسي سوف يساعدنا كرويًا لو عاد، اخبرت الرئيس بذلك، لا يوجد لدي شك لأنه ما زال لاعبا حاسما وجائعا وفائزا وقائدا، ولأنه لاعب مختلف.

تابع مواقعنا