الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرص عمل وتحصيل مستحقات لمصريين بالسعودية.. القوى العاملة تكشف جدول أعمالها اليوم

وزير القوى العاملة
أخبار
وزير القوى العاملة حسن شحاتة
الأربعاء 31/مايو/2023 - 09:48 ص

أعلنت وزارة القوى العاملة، جدول أعمالها على مدار اليوم الأربعاء، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات حسن شحاتة وزير القوى العاملة، والرئيس عبد الفتاح السيسي.

فرص عمل وتحصيل مستحقات لمصريين بالسعودية

وكشفت وزارة القوى العاملة، أن جدول أعمالها اليوم تضمن نشرة التوظيف نصف الشهرية، والتي تعلن من خلالها فرص عمل جديدة للشباب بعدد من المحافظات على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تحصيل 3 ملايين و364 ألف جنيه مستحقات 10 عمال مصريين  بالسعودية.

وأكدت وزارة القوى العاملة، متابعتها لنشاط مديريات القوى العاملة على مستوى المحافظات المختلفة.

وفي سياق منفصل، كرم وزير القوى العاملة حسن شحاتة، أمس الثلاثاء بديوان عام الوزارة 37 من المُتميزين بفريق عمل الإشراف والمتابعة والمراجعة لموازنة البرامج والآداء بالوزارة ومديرياتها والمركز القومي للسلامة والصحة المهنية على جهودهم فى إعداد وتنفيذ موازنة العام المالي 2021 – 2022.

يأتي ذلك تقديرًا لجهودهم فى تجهيزها ومتابعة تنفيذها مع الجهات المختصة واستيفاؤها لكافة البيانات والبرامج طبقًا للمواعيد المحددة على النموذج المعد من وحدة موازنة البرامج والآداء بوزارة المالية، والتي نالت استحسان وإشادة الجهات المالية والرقابية بتنفيذ بنودها وحسن إدارة مواردها.

وقدم وزير القوى العاملة الشكر والتقدير لفريق عمل الوزارة والمديريات والمركز القومي للسلامة والصحة المهنية، على جهودهم وحثهم على تقديم مزيد من الجهود والعمل المخلص للمضى قدمًا نحو تحقيق مزيد من النتائج الإيجابية.

تابع مواقعنا