الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بتعليم الجيزة يكشف عدد الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية بالشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية
تعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023
الأربعاء 31/مايو/2023 - 08:33 م

كشفت مصدر مسؤولة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عدد الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أن عدد الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية بالشهادة الإعدادية  أكثر من 250 طالبا وطالبة بجميع الإدارات التعليمية، لافتًا إلى أنه خلال دقائق سيتم اعتماد النتيجة بعد اعتمادها رسميًا من محافظ الجيزة.


وتابع المصدر: أن نسبة اعتماد نتيجة شهادة الإعدادية لهذا العام  تتراوح بين 80 إلى 87 %.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم

وإذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم، فهذا سيكون من خلال الذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب، ومن ثم سوف يحصل على النتيجة في الحال بدون دفع أي رسوم، علما أنه في حالة عدم سداد المصاريف الدراسية لن يتمكن الطالب من الاطلاع على النتيجة أو سحب الملف.

وكشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، واعتمادها رسميًا من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالجيزة 

وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم بالجيزة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 نهاية الأسبوع الحالي، موضحًا أنه جارٍ الآن الانتهاء من عمليات تصحيح المواد الدراسية.  

تابع مواقعنا