الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشأ صفحات وهمية بأسمائهن.. حبس شاب ابتز عددًا من الفتيات بالشرقية

ابتزاز إلكتروني -
محافظات
ابتزاز إلكتروني - صورة أرشيفية
الخميس 01/يونيو/2023 - 12:21 م

أمرت جهات التحقيق في مركز شرطة أبو حماد في محافظة الشرقية، بحبس شاب لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بـ ابتزاز عدد من الفتيات مقابل مبالغ مالية في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد.

 

المعلومات الأولية أفادت بأن الشاب المتهم أنشأ عدة حسابات وهمية بأسماء الفتيات المجني عليهن عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهدد الفتيات مقابل التحصل منهن على مبالغ مالية.

القبض على شاب متهم بـ ابتزاز عدد من الفتيات في أبو حماد

البداية كانت بتلقي الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا عدة بلاغات من عدد من الفتيات يتهمن فيها المدعو إسلام ع، 33 سنة، مقيم في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد، بإنشاء وإدارة حسابات وهمية بأسمائهن عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعدما تحصل على صور شخصية لهن من خلال حساباتهن الشخصية، وتهديده لهن وابتزازهن لأجل التحصل على مبالغ مالية.

 

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع رجال المباحث في مركز شرطة أبو حماد جرى ضبط المتهم، وبتفتيش هاتفه المحمول عثر على دلائل على ارتكابه الوقائع المتهم فيها وصحة البلاغات، فيما دلت التحريات الأولية أن المتهم خرج من السجن حديثًا حيث كان يقضي عقوبة اتهامه في قضية ابتزاز إلكتروني أخرى، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا